مخصيد يشارك في دورة “ألعاب السيارات” الأولى في روما

0 116

يشارك متسابق السيارات علي مخصيد في دورة الألعاب الأولى لرياضة السيارات التي تستضيفها العاصمة الإيطالية روما خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى 3 نوفمبر المقبل والتي تشارك فيها الكويت ممثلة بالنادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية.
وقال مخصيد الذي يشارك في فئة الدرفتنغ انه يضع نصب عينيه احراز ميدالية ذهبية للمنتخب في هذا الحدث الكبير لرياضة المحركات، مضيفا ان المتسابقين الكويتيين سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق المراكز الأولى في كل فئة، “ولديهم ثقة كبيرة في انفسهم لتحقيق الانجازات وتمثيل الكويت التمثيل المشرف في هذا المحفل الدولي”.
ويمثل الكويت في البطولة كل من المتسابقين خالد المضف وزيد أشكناني في فئة الجي تي، وسالم النصف في فئة التورينغ، ومحمد النصف في الفورمولا 4، ومرشد المرشد وحصة الفارس في الكارتنغ سلالوم، وراشد الرشدان في الديجيتال الى جانب علي مخصيد في الدرفتنغ.
واوضح مخصيد أنه بدأ مسيرته في سباقات الدرفتنغ عام 2012 وحقق خلالها الكثير من الانجازات في بطولات الكويت وقطر وكذلك في سباقات الإمارات وعمان.
واعتبر ان المشاركة في دورة الألعاب الأولى فرصة رائعة للمتسابقين الكويتيين لإثبات انفسهم، فهذه المرة الأولى التي يشارك فيها منتخب وطني في بطولة بهذا الحجم، مشيدا بهذه المناسبة بجهود النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية برئاسة عماد بوخمسين الذي أتاح للمتسابقين فرصة الظهور أمام العالم للتعريف بقدرة المتسابقين الكويتيين وامكاناتهم في منافسة ابطال دوليين في هذه الرياضة.

You might also like