مداهمة مصنعين للخمور بحولي و”سعد العبدالله” الأول يديره مواطن و3 وافدين والآخر أربعة آسيويين

0

كتب – مشعل السنعوسي:

فيما ضبط رجال الامن مصنعا للخمور المحلية يديره مواطن وثلاثة وافدين في منطقة حولي، اصدر وكيل وزارة الداخلية المساعد لشوؤن الامن العام اللواء ابراهيم الطراح قرارا بابعاد اربعة آسيوين حولوا مسكنهم في مدينة سعد العبدالله بالجهراء الى مصنع لانتاج الخمور.
وبحسب مصدر أمني، فإن معلومات وردت الى مدير امن الجهراء اللواء علي ماضي عن نشاط مجموعة من الوافدين الآسيويين في تصنيع هذه “السموم”، وعليه شكل اللواء ماضي فرقة من رجال الامن بقيادة قائد منطقة تيماء العقيد مطر سبيل لمراقبة “الوكر” المشتبه به. ولفت المصدر الى انه بعد التأكد من صحة المعلومات، واخذ الاذن من النيابة العامة تمت مداهمة الوكر والقبض على اربعة اسيويين الى جانب ضبط 5 آلاف زجاجة خمر محلي جاهزة للبيع وبراميل للتخمير وادوات خاصة لتصنيع الخمور، لافتا الى انه تم اتخاذ الاجراء اللازم بحقهم.
من جانب آخر، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام متمثلاً في مديرية أمن محافظة حولي وبالتعاون والتنسيق مع قطاع الامن الجنائي تمكنوا من ضبط مصنع خمور يديره مواطن وثلاثة وافدين من الجنسية الاسيوية.
ولفتت الى ضبط 66 برميلا بها مادة يشتبه أنها مسكرة و”9″ براميل فارغة و572 قارورة مياه بها مواد يشتبه أنها مسكرة و128 “كرتون” قناني فارغة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × 3 =