مدحت صالح تزوج سمية الخشاب… “عرفياً”

0 92

كشف الفنان المصري مدحت صالح عن علاقة كانت تجمعه بالفنانة سمية الخشاب قبل زواجها من المطرب أحمد سعد، حيث قال لأحد البرامج التلفزيونية، إنه تزوج الخشاب بعقد عرفي لمدة عامين، وهو الأمر الذي تفاجئ به الجمهور فور معرفته، ولم تعلق سمية سواء بالتأكيد أو النفي، لافتة إلى أنها لا تجيب على أي أخبار تثار حولها.
من ناحية أخرى كانت الخشاب واجهت العديد من الشائعات حول زواجها من الفنان أحمد سعد، وهو الأمر الّذي نفته أخيرا، وتتمنى أن يقدما سوياً عملاً، يتضمن بعض الأغنيات والاستعراضات، كتجربة مختلفة عن باقي أفلامها.
وكان مدحت أحيا أخيرا حفلا غنائيا بمشاركة الفنانة ياسمين علي بمسرح قاعة المؤتمرات بجامعة طنطا، وقدم صالح بالحفل عددا كبيرا من أشهر أغنياته. يذكر أن سمية الخشاب أكدت أنها سعدت كثيرا بردود الفعل التي تلقتها فور طرح أغنيتها الأخيرة “قلبي يا ناس”، التي أعادتها للغناء بعد غياب، مشيرة إلى أن الأغنية حققت نجاحا كبيرا، وكشفت عن طبقات وإمكانات جديدة في صوتها، مشيرة إلى أنها تلقت التهنئة عليها من الفنانة السورية أصالة نصري.
ولفتت الفنانة المصرية إلى أن نجاح الأغنية فتح شهيتها على الغناء الذي ابتعدت عنه منذ سنوات، مؤكدة في الوقت نفسه أنها تعمل بمساعدة زوجها أحمد سعد على إصدار أغنيات جديدة، كما أنهما يعملان معا لتقديم “دويتو” غنائي.
وكشفت الخشاب عن أنها تتمنى أن تقدم أغنيات دينية، كما تفكر في ارتداء الحجاب ولا تجد أن الفكرة مستبعدة فكل شيء ممكن، وأكدت على أنها لو ارتدت الحجاب ستبتعد عن التمثيل.

مدحت صالح
You might also like