مدربو اليد يشيدون بـ” ماستر كوتش”

0

كتب – خالد العنزي:

اختتمت دورة “ماستر كوتش” لمدربي اليد في سلوفينيا أول من امس، والتي شارك فيها 17 مدربا من الكويت، حيث يعود المدربون اليوم بعد حصولهم على شهادة إعداد وتأهيل مدربي اليد.
واقيمت الدورة في مدينة زيريتش السلوفينية، وحاضر فيها المحاضر الدولي الدكتور ماكو شيبيلا “سلوفيني” والدكتور نبيل طه من البحرين، بمشاركة لاعب منتخب اسبانيا السابق ومدرب منتخب بولندا الحالي تالانت دويشيبايف، كما اقيمت الدورة بالتزامن مع بطولة اوروبا لكرة اليد للشباب تحت ٢١ سنة بسلوفينيا والتي شارك بها الدارسون في المجال العملي وتحليل المباريات.
والمشاركين هم: سالم انس ووليد عايش وعبدالرزاق البلوشي وياسر الامير وحسين حبيب وابراهيم صنقور والدكتور عبدالعزيز الفيلكاوي ونصير حسن ونواف الشمري ويعقوب اسيري وناصر الهاجري ومحمد شناوة وعلي مراد وراشد الصقر وصلاح انس، بالاضافة الى مدربتين وطنيتين هما لينا العجمي وسمحه العجمي.
من جانبه، اشاد سالم انس، بالدورة ومدى الاستفادة التي خرج منها جميع المشاركين من الكويت، سواء بالجانب النظري او العلمي خاصة وان محاضريها من افضل المحاضرين في مجال اللعبة دوليا.
واضاف أن العدد الكبير من المشاركين الكويتيين يعكس حرص واهتمام المدربين الوطنيين السابقين والجدد على المشاركة والاستفادة من الدورة المعترف بها من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة اليد والاتحاد السلوفيني للعبة. بدوره، أكد المدرب الوطني الدكتور عبدالعزيز الفيلكاوي مشرف مدرسة اليد بنادي السالمية، على اهمية هذه الدورة التي تصقل المدربين، واكسابهم الخبرة التي ستساعد المدربين في مهامهم بالدوري .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة عشر + واحد =