مدرب أزرق “السلة” دازليتش يصل اليوم

0

كتب – خالد العنزي:

يصل فجر اليوم الكرواتي ايدي دازليتش، لتوقيع عقد تدريب منتخبنا الوطني الاول لكرة السلة مع مجلس ادارة الاتحاد، وكانت لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية في الاتحاد، قد استقرت على دازليتش لما يملكه من سيرة ذاتية كبيرة تناسب امكانيات لاعبي المنتخب واسلوب لعبهم.
وقال ثامر الشنفا عضو مجلس ادارة اتحاد السلة ومدير لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية، ان المدرب دازليتش سيصل اليوم للاجتماع مع ادارة الاتحاد والتوقيع على عقد تدريب المنتخب الاول لاستلام مهمته بشكل رسمي، منوها الى ان الاختيار وقع على دازليتش لما يتمتع به من سيرة ذاتيه كبيرة في اللعبة وأن اسلوب المدرب في التدريب والمباريات يناسب امكانيات لاعبي الازرق.
مشيرا، الى ان لجنة التدريب درست العديد من السير الذاتيه لمدربين عالميين قبل ان تقف عن اربع مدربين وتختار منهم الكراوتي دازليتش.
وسبق للمدرب ان عمل مساعداً لمدرب منتخب كرواتيا الاول عدت سنوات وحقق مع شباب كرواتيا مركز الوصيف في بطولة اوروبا.
وحول آلية إختيار المدرب اوضح الشنفا ان لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية تحرص على ان يكون المدرب من الطراز الاول ولديه سجل حافل بالانجازات والخبرة التي من شانها تطوير منتخبنا الوطني كذلك الرواتب والمميزات المرتبطه بميزانية الاتحاد المحدوده. وتقدم الشنفا بالشكر الجزيل لمدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح على دعمه الكبير ووقوفه مع اتحاد السلة حتى نهض على قدميه وسار في طريق تطوير اللعبة والمنتخبات الوطنية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

16 + 9 =