مدرب قطر: لم نكن محظوظين … ولاعبو الهند سعداء بالتعادل

0 55

لا يشعر الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر، بالرضا بعد التعادل السلبي أمام الهند، اول من امس، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
وقال سانشيز في المؤتمر الصحافي: “لست سعيدا بهذه النتيجة، كنا نسعى لتحقيق الانتصار، ولكن للأسف قد تؤدي بشكل جيد لكن لا تفوز في النهاية”.
وعن عدم مشاركة أكرم عفيف في لقاء اليوم، أوضح “لا مشكلة في هذا الأمر، عدم مشاركته كان أفضل قرار بالنسبة لنا وللاعب أيضا”.
وأشار مدرب قطر إلى أن الحظ لم يكن مع العنابي في هذه المباراة، مضيفا: “صنعنا أكثر من 25 فرصة ولكن لم نتمكن من هز الشباك”.
وعلى الجانب الاخر لم يتوقع أحد أن تفعل الهند أي شيء أمام العنابي مستضيف كأس العالم 2022، والتي تتقدم بفارق 41 مركزا على الهند، لكن صلابة الدفاع وتألق الحارس غوربريت سينج ساندو حالا دون استقبال أي هدف.
وكتب ساندو على “تويتر” عقب المباراة: “بكل تأكيد سنتذكر هذه الليلة”، كما أبدى رغبته في أن تمنح هذه النتيجة دفعة لبلاده قبل اللعب في المجموعة الخامسة مع بنغلاديش، وأفغانستان الأقل قوة. وأضاف: “من الملهم حقا رؤية المجهود والرغبة والعزيمة التي أظهرها الجميع بالفريق. هذه النتيجة ستساعدنا على التطور كفريق”.
واستحوذت قطر على الكرة بنسبة 63%، وسددت 13 مرة على المرمى، لكن الحارس ساندو حافظ على نظافة شباكه.
وقال حارس الهند: “خضنا مباراتين فقط، ولعبنا بشكل جيد. المباراتان أمام منتخبين كبيرين. هذا منحنا حافزا إضافيا وثقة أنه في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء”.
وغاب سونيل تشيتري مهاجم الهند المخضرم عن المباراة، بسبب المرض لكنه أبدى سعادته بأداء منتخب بلاده.
وتتصدر قطر المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق نقطة واحدة عن عُمان وأفغانستان.

You might also like