مدرسة البيان ثنائية اللغة احتفلت بتخريج طلابها

0

احتفلت مدرسة البيان ثنائية اللغة الخاصة بتخرج 106 طلاب وطالبات من دفعة العام الدراسي 2018 ، برعاية عبدالله البشارة الأمين العام الأسبق لمجلس التعاون لدول الخليج، وحضور مالكي المدرسة وأعضاء مجلس الأمناء، وأولياء أمور الطلاب الخريجين، ومدير المدرسة، وناظرة المرحلة الثانوية والمعلمين والإداريين، إلى جانب أعضاء الهيئة التعليمية.
بدأ الحفل الذي أقيم في قاعة الراية ، بالنشيد الوطني تلاه تلاوة عطرة لايات من القرآن الكريم ثم رحبت ناظرة المرحلة الثانوية ندى القيسي بالحضور، ثم القى مدير المدرسة غوستاف كلمة هنأ الطلاب وأولياء أمورهم على هذا الإنجاز الرائع، قائلا: “المستقبل بين يديك! إذا نظرنا إلى الوراء فإن ما قمتم به خلال السنوات السبعة عشرة أو الثمانية عشرة الماضية يعتبر إنجازًا عظيمًا، لكن صدقوني إنه إنجاز يجب عليكم تكراره خلال الـ 17 أو 18 عامًا المقبلة بلا شك، قد تتساءلون “لما علي أن أنظر إلى الأمور على هذا النحو؟” كراشدين نأمل جميعًا أن يدرك أبناؤنا بمجرد بلوغهم هذه المرحلة أن التعلم هو أساس الحياة”.
من جانبه القى البشارة كلمة أعرب عن سعادته بمشاركة الخريجين وأولياء أمورهم هذه الفرحة، وقال: “سبق لي أن ألقيت الكلمة الافتتاحية عند تخرج ابنتي، ثم ألقيت كلمة للمرة الثانية عند تخرج ابني. اليوم أقف على المنصة لإلقاء الكلمة في تخرج حفيدتي. إنها صدفة جميلة وغير مخطط لها. وأشكر د. مارثا تومسون ومجلس الأمناء لمنحي هذه الفرصة لمخاطبة الخريجين الشباب.” وقام لاحقاً بإعطاء خريجين البيان عشر من الوصايا ليحملوها معهم أينما كانت وجهتهم للتعلم. وخلال الحفل، تم تكريم الطالبة سارة رشاد محمد بديع الأولى على دفعتها، والطالبة حصه يوسف صقر الصقر الثانية على دفعتها والطالب ريان الكساندر موشتيل الثاني مكرر، بناء على إنجازاتهم الأكاديمية المميزة.
واختتم الحفل بتسليم الشهادات للخريجين وسط فرحة أولياء الأمور.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 + 11 =