مدرسة الشهيدة أسرار القبندي احتفت بخريجيها

0 19

احتفلت مدرسة الشهيدة أسرار القبندي ثنائية اللغة بتخريج وتكريم طلبة الصف الثاني عشر في فندق الملينيوم، برعاية وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي الذي أناب عنه د. عبدالمحسن الحويلة وكيل وزارة التربية للتعليم الخاص والنوعي، وبحضور رئيسة مجلس ادارة الجمعية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع الشيخة فادية سعد العبدالله وأولياء الأمور.
بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، وألقت الشيخة فادية سعد العبدالله كلمة قالت فيها: “إن المدرسة خطت خطوات واسعة نحو التقدم والرقي بفضل جهود الرئيسة الفخرية للجمعية الشيخة لطيفة السالم الصباح، وما وضعته من أسس وقواعد راسخة أسست لها على مدار سنوات ماضية، لتكون مدرسة الشهيدة اسرار القبندي نموذجا يحتذى ولها دور فعال في المساهمة في تطوير العملية التعليمية في البلاد
وأكدت أن ادارة المدرسة حرصت هذا العام على احداث تغييرات تسهم في انجاح العملية التعليمية في المدرسة، سواء من مناهج متطورة او هيئتين تدريسية وادارية لخلق جيل من الابناء قادر على مواكبة التقدم العالمي، ولتحقيق طفرة في العملية التعليمية والتربوية وتكريس اسس ومبادئ المواطنة الصالحة، وغرس مشاعر المواطنة في نفوس الابناء من اجل مخرجات افضل لمستقبل الكويت.
بدوره، أكد الحويلة حرص القطاع على تطوير العمل وتحديث آلياته والنظر في مناهجه وتطوير العمل الاداري من خلال ايجاد قوانين وقرارات تخدم العملية التعليمية.
وشهد برنامج الحفل على عرض طابور الخريجين والقاء كلمات، واختتم بتوزيع الشهادات على الخريجين.

You might also like