مدرس حاول التحرش بفتاة فصدَّته… فدهسها وهرب! ألقي القبض عليه وسجلت بحقه قضية الشروع بالقتل

0 121

كتب – المحرر الامني:

شهدت منطقة العارضية الصناعية جريمة غريبة، اذ قام مدرس يعمل بوزارة التربية بدهس فتاة كويتية بمركبته الـ”رنج روفر” وذلك بسبب رفضها معاكسته، ما ادى الى اصابتها بجروح بليغة ادخلت على اثرها الى مستشفى الفروانية وهي بحالة حرجة، فيما ألقي القبض على المتهم.
تفاصيل القضية كما رواها مصدر أمني، فإن الفتاة وصلت الى مستشفى الفروانية اثر تعرضها لاصابات بسبب دهسها من قبل شخص مجهول امام احد المطاعم في منطقة العارضية الصناعية، وادخلت الى وحدة العناية المركزة وهي بحالة حرجة. وتابع المصدر ان والد الفتاة البالغة من العمر 23 عاما توجه الى المخفر وابلغ عن تعرض ابنته للدهس من قبل شخص مجهول يقود مركبة نوع “رنج روفر” بعدما رفضت معاكسته وتحرشاته امام مطعم في منطقة العارضية الامر الذي ادى به الى دهسها وهروبه من الموقع.
واضاف المصدر ان رجال المباحث حددوا هوية الداهس واتضح بانه مواطن في العشرينات من عمره وجرى القبض عليه واحالته الى المباحث ومن ثم الى النيابة العامة بتهمة الشروع بالقتل، مؤكدا أن الجاني يعمل مدرسا ونفى بالتحقيقات انه دهسها بشكل متعمد.
وأشار المصدر إلى أن التحقيقات سيتم استكمالها بعد تماثل الفتاة للشفاء لاخذ افادتها حول الواقعة، لافتا الى انه جرى حجز المركبة على ذمة القضية.

You might also like