سان جيرمان يختتم مشواره بالفوز على اليونايتد

مدريد يهزم ميلان ويتوج بكأس الأبطال سان جيرمان يختتم مشواره بالفوز على اليونايتد

الريال يكسب موقعة الأبطال الدولية

شنغهاي – أ ف ب:
واصل ريال مدريد الاسباني استعداداته الواعدة مع مدربه الجديد رافايل بينيتيز بفوزه على ميلان الايطالي بركلات الترجيح 10-9 (الوقت الاصلي صفر-صفر) امس في شنغهاي فتوج بكأس الابطال الدولية في الصين.
واحتكم الفريقان لركلات الترجيح لتحديد بطل الدورة على اعتبار ان ميلان كان تغلب على مواطنه وجاره انتر ميلان 1-صفر السبت الماضي.
وسنحت الفرصة لريال مدريد لحسم الركلات الترجيحية في صالحه في سلسلتها الاولى بعدما اهدر باكا الركلة الثالثة لميلان, بيد ان الالماني توني كروس اهدر الركلة الخامسة الحاسمة, ليخوض الفريقان سلسلة ثانية تبادلا فيها التسجيل حتى جاء دور حارسي المرمى, فنجح كاسيا في التسجيل قبل ان يتصدى لركلة نظيره الميلاني الواعد جانلويجي دوناروما.
وسجل الكولومبي خاميس رودريغيز والبرازيليان مارسيلو سيلفا وكاسيميرو وسيرخيو راموس ودانيال كارفاخال وناتشو فرنانديز والروسي دينيس تشيريشيف وايسكو وخيسي رودريغيز وكاسيا لريال مدريد, والهولندي نايجل دي يونغ واليساندرو ماتري والياباني كيسوكي هوندا والبرازيلي الجديد لويز ادريانو وريكاردو مونتوليفو والكولومبي كريستيان زاباتا والارجنتيني خوسي ماوري الوافد الجديد ايضا ودافيد كالابريا وغابرييل باليتا لميلان.
من ناحية اخرى, اسدل الستار على بطولة كأس الابطال الدولية الودية بشقها الاميركي الشمالي بفوز باريس سان جرمان الفرنسي على مانشستر يونايتد الانكليزي 2-صفر مساء امس على ملعب “سولدجر فيلد” في شيكاغو.
ويدين سان جرمان الذي يتجه للاعلان في الساعات القليلة المقبلة عن ضم جناح يونايتد الارجنتيني انخل دي ماريا, بفوزه الثالث في هذه البطولة الودية التي توزعت هذا الموسم بين اربع قارات حيث اقيمت بعض المباريات في استراليا واخرى في الصين ايضا على ان تختتم في اوروبا في الثاني والخامس من الشهر المقبل, الى بلايز ماتويدي والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش اللذين حسما اللقاء في الشوط الاول.
وكان سان جرمان بدأ جولته الاميركية الشمالية بالفوز على بنفيكا البرتغالي (3-2) ثم فيورنتينا الايطالي (4-2) قبل ان يتعادل مع تشلسي الانكليزي (1-1) الذي حسم اللقاء بركلات الترجيح.
اما يونايتد, فدخل مباراته على خلفية ثلاثة انتصارات متتالية حققها على اميركا المكسيكي (1-صفر) وسان خوسيه اورثكوايكس الاميركي (3-1) وبرشلونة بطل اسبانيا واوروبا (3-1), لكن دفاعه بدا مهزوزا بمواجهة بطل فرنسا الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 25 عبر ماتويدي اثر تمريرة من البرازيلي لوكاس, ثم اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 34 بواسطة ابراهيموفيتش اثر تمريرة عرضية من البرازيلي الاخر ماكسويل, وبقيت النتيجة على حالها في الشوط الثاني حتى نهاية اللقاء.