مدكور مدرباً “لطائرة اليرموك” خلفا للسعد

كتب – خالد العنزي:
اختارت ادارة الكرة الطائرة بنادي اليرموك مدرب فريق الشباب تحت 18 سنة المصري اسامة مدكور ليكون بالاضافة لعمله مدربا للشباب مدربا للفريق الأول خلفا للوطني عبدالعزيز السعد الذي فضلت الادارة عدم التجديد له لموسم آخر، وجاء اختيار مدكور بسبب النتائج الجيدة التي حققها مع فريق الشباب.
وفي ذات السياق، استعاد اليرموك خدمات لاعبه عبدالوهاب الجيران الذي انتهت اعارته “لطائرة الأبيض” كذلك عاد للفريق مهدي بوعليان بعد غياب موسمين بسبب اصابته بقطع في الرباط الصليبي.
كما رفضت الادارة العروض التي تقدمت لطلب التعاقد مع لاعب الفريق عمر الكندري، الى جانب موافقتها المبدئية لانتقال ابراهيم الفيلكاوي لطائرة الجهراء وفي انتظار موافقة مجلس ادارة النادي.

وطني للقادسية
من ناحية أخرى، تتجه النية لدى ادارة القادسية، التعاقد مع مدرب وطني للفريق الأول الموسم القبل، خلفا للتونسي محمد كعبار الذي قاد الفريقين في الموسمين الماضيين، ورغم النتائج اللافتة التي حققها كعبار مع الفريق وتتويجه بلقب كأس الاتحاد ووصيف الدوري إلا أن الازمة المالية التي يمر بها النادي تعرقل تجديد عقد المدرب التونسي وهو ما دفع مسؤولي “الأصفر” إلى التفكير في التوجه إلى المدرب الوطني.
ومن المدربين الذين وضعتهم إدارة الاصفر في حسبانها مدرب منتخب الشباب جاسم الطراروة، ومدرب المنتخب السابق سعد يعقوب حيث من المنتظر أن تبدأ في التفاوض مع معهما في حال فشلت مفاوضات في تجديد عقد كعبار خلال الأيام المقبلة.