“مدن الأهلية العقارية” توقع عقد تصميم مجمع طبي في الجهراء بـ 5 ملايين دينار عبر مكتبها "دار الكويت للهندسة"

0 5

أعلنت شركة مدن الأهلية العقارية عن قيام مكتب دار الكويت للهندسة للاستشارات الهندسية KEB التابع لها بتوقيع عقد مع إحدى المجموعات الاقتصادية لتصميم مجمع طبي في منطقة الجهراء بكلفة تقديرية إجمالية للمشروع تصل الى 5 ملايين دينار.
واوضحت الشركة في بيان تلقت “السياسة” نسخة منه أن المجمع الجديد الذي تصل مساحته البنائية الى أكثر من 8 آلاف متر مربع موزعة على 11 طابقا سيسهم في تعزيز مساهمة القطاع الخاص في تطوير الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المنطقة.
وأضافت أن مكتب دار الكويت للهندسة للاستشارات الهندسية سيقوم بأعمال التصاميم المعمارية والإنشائية والكهربائية وأعمال التكييف ومكافحة الحريق، وأعمال الصحي والتغذية بالمياه للمجمع الجديد وفق أحدث التصاميم الملائمة لنشاط العيادات وبما يلبي متطلبات التراخيص في المنطقة.
واشار البيان الى ان المجمع الجديد سيقع في قلب منطقة الجهراء التجارية ومتوقع الانتهاء من تنفيذه خلال الـ 18 شهرا المقبلة وسيخصص لسد العجز في العيادات الطبية المتخصصة ولتلبية الطلب المتزايد في المنطقة على هذا النوع من الخدمات نتيجة النمو السكاني الذي يفوق معدلات تنمية الخدمات الصحية الجديدة.
وأكد البيان ان مكتب دار الكويت للهندسة يقدم ومنذ نحو 5 عقود يقدم مجموعةً متنوعةً من الخدمات التي تشمل الاستشارات المعمارية، والهندسية، والتخطيط، وخدمات إدارة المشروعات ونجح خلال تلك الفترة في انجاز العديد من المشروعات الحكومية والخاصة في القطاعات المختلفة ومنها القطاع الصحي وتشمل المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات وغيرها.
وأضاف أن المكتب نجح في تعزيز مكانته في تقديم الاستشارات المعمارية المتخصصة والمتنوعة واكتسب سمعة محلية وإقليمية طيبة عبر عمله وفق أحدث المعايير العالمية المعتمدة فضلا عن امتلاكه لفريق هندسي وفني وإداري ذو خبرات ومهارات متميزة وكذلك نجاحه في جذب وحيازة ثقة العديد من كبار العملاء في السوقين المحلي والإقليمي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.