“مدن الأهلية” توقع عقد تصميم مجمع “هياوين” التجاري بالجهراء

0

أعلنت شركة مدن الأهلية العقارية عن توقيع مكتب دار الكويت للهندسة للاستشارات الهندسية التابع لها عقدا مع احدى المجموعات التجارية لتصميم ومتابعة تنفيذ مجمع “هياوين” التجاري في منطقة المركز التجاري والإداري لمحافظة الجهراء.
وأوضحت الشركة بهذه المناسبة أن المجمع الجديد سيتم تنفيذه خلال 16 شهرا وستصل كلفته الإجمالية إلى 3 ملايين دينار وسيقام على مساحة ارض تبلغ 2625 مترا مربعا تقريبا ومساحة مبان تزيد عن 10 آلاف متر مربع موزعة على 4 طوابق تشمل السرداب والأرضي والميزانين والأول.
وأشار البيان إلى أن المجمع الجديد سيتم تنفيذه وفق أسلوب معماري حديث ومبتكر يناسب الأنشطة التجارية المستهدفة وطبيعة المنطقة ويتناسب بشكل كبير مع احتياجات شركات التجزئة التي من المتوقع أن يبدي عدد كبير منها رغبته للاستثمار في المنطقة التي تشهد طلبا متزايدا على مثل هذا النوع من الخدمات.
وأوضح البيان أن المجمع الجديد سيتيح خيارات عديدة للمستثمرين من خلال مجموعة من المحلات التجارية بمساحات مختلفة موزعة على مختلف الطوابق فضلا عن الأنشطة الترفيهية المتعددة ومن بينها وجود 6 دور عرض سينمائي، وكذلك سوق مركزي كبير إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى.
وأضاف أن “مدن” تتوقع إقبالا كبيرا من قبل المستثمرين والمستأجرين على المشروع لكونه في قلب المنطقة التجارية ومنطقة الخدمات الرئيسية بالإضافة إلى توافر الخدمات المكملة للمشروع وموجه لخدمة شريحة سكانية ضخمة وذات قدرات شرائية مرتفعة وتحتاج إلى المزيد من الخدمات في ضوء محدودية حجم المساحات التجارية المتاحة والتي تقدر بـ 140 ألف متر مربع.
وأكد البيان أن مكتب دار الكويت للهندسة للاستشارات الهندسية نجح على مدار أكثر من 5 عقود من الخبرة منذ بداية عمله عام 1966، في تقديم خدماته التي تشمل الاستشارات المعمارية، والهندسية، والتخطيط، وخدمات إدارة المشروعات لعدد كبير من الشركات في الكويت وخارجها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

10 − 1 =