مدير التطبيقي: تسكين مباشر لمناصب أوشكت على الشغور أكد خلال استقبال المهنئين بالعيد ان الهيئة مقبلة على مشروعات عدة

0 4

عملية التسجيل مستمرة لغاية 12 المقبل ونتمنى تلبية جميع رغبات الطلبة

كتب – محمد الفودري:

أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضف ان الهيئة مقبلة على العديد من المشروعات، منها مشروعات قيد الدراسة سيتم الإعلان عنها حين الانتهاء من اعدادها بشكل كامل، كاشفاً ان هناك العديد من المناصب الاشرافية التي اوشكت على الفراغ سيتم تسكينها بشكل مباشر.
وقال الدكتور المضف في تصريح صحافي على هامش حفل استقبال المهنئين بعيد الفطر السعيد صباح أمس في مبنى الهيئة بالعديلية: ان عملية التسجيل في “التطبيقي” من قبل خريجي الثانوية العامة لا تزال مستمرة والاقبال كبير جدا، مبينا في الوقت ذاته انه منذ فتح باب التقديم عبر الموقع الالكتروني والاقبال كبير على جميع التخصصات.
وأضاف: “نتمنى ان نتمكن من تلبية جميع الرغبات لابنائنا وبناتنا الطلبة”، لافتا الى أن باب القبول مفتوح حتى 12 يوليو المقبل، والذي سيغلق بعد اغلاق جميع الجهات التعليمية الاخرى من التسجيل مثل جامعة الكويت وخطة البعثات التابعة بوزارة التعليم العالي.
وعن حفل الاستقبال قال المضف: ان هذه فرصة سعيدة نلتقي من خلالها مع اخواننا واخواتنا من منتسبي الهيئة للتهنئة بحلول عيد الفطر السعيد، وننتهز هذه المناسبة لتقديم اصدق التهاني والتبريكات لصاحب السمو امير البلاد و ولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء والحكومة الرشيدة ولجميع ابناء الشعب الكويتي كافة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.