مراد مهنئة الأمير: المنطقة بحاجة لكم يا صاحب القلب الكبير انخفض عددها إلى 35 مؤسسة في النصف الأول من 2019 لعدم قدرتها على المنافسة في ظل التشدد الرقابي

0 83

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد اتصالا هاتفيا أمس، من الرئيس اللبناني ميشيل عون اطمأن خلاله على صحته وذلك بعد أن تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه وبعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنيا له موفور الصحة والعافية.
هذا وقد أعرب سمو الأمير عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه رئيس لبنان من طيب المشاعر مقدرا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا له دوام الصحة والعافية ولجمهورية لبنان وشعبها الشقيق كل الرفعة والازدهار.
كما تلقى سمو الأمير رسالة تهنئة من رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة أعرب فيها باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس الأعلى للقضاء ورجال القضاء عن خالص التهاني بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا الباري جل وعلا أن يحفظه ويديم عليه وافر الصحة والعافية.
هذا وقد بعث صاحب السمو برسالة شكر جوابية إلى المستشار المطاوعة ضمنها خالص شكره وتقديره على ما أعربوا عنه من تهان ومشاعر طيبة بتعافي سموه من العارض الصحي متمنيا للجميع موفور الصحة والعافية والتوفيق لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته.
وتلقى سمو الأمير برقية تهنئة من نادية مراد الحائزة على جائزة نوبل للسلام لعام 2018 اعربت فيها عن خالص تهانيها بتعافي سموه من العارض الصحي سائلة المولى تعالى ان يديم عليه موفور الصحة وتمام العافية.
كما اكدت مراد على أن المنطقة بحاجة إلى القادة من أمثال سموه لكي يبنوا للشعوب مستقبلا يسوده الامن والرخاء والازدهار واصفة سموه أنه صاحب القلب الكبير ومتمنية له العمر المديد.
هذا وقد بعث سمو الأمير ببرقية شكر جوابية إلى مراد ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما أعربت عنه من تهان وطيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا سموه لها موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد.

الرئيس اللبناني ميشال عون

You might also like