مرح وتسلية في «ترامبو اكستريم»

كتبت – إيناس عوض:
نظم «ترامبو اكستريم» الوجهة المتخصصة لمزاولة الأنشطة الرياضية والترفيهية يوماً ترفيهياً للصحافيين وأسرهم للإعلان عن افتتاح فرعه الرابع والجديد في ديسكفري مول، حيث استمتع المشاركون بالموقع الجديد الذي يضم الكثير من أنشطة التسلية لجميع أفراد العائلة.
ويسعى فرع «ترامبو اكستريم» في ديسكفري مول لتوفير المغامرات التي حتماً سترسم الابتسامة على وجه زواره محبي الانشطة الترفيهية من خلال ألعاب الترامبولين المتصلة والمصنوعة من افضل العلامات التجارية، كما يمكن للزوار قضاء وقت مسل بالقفز في حفر كتل الاسفنج وألعاب المقاتلة فوق الحاجز الذي يعلو مكعبات كتل الاسفنج باستقبال من لا يستطيع الصمود طويلاً.
وللمزيد من المرح صممت جميع ألعاب «ترامبو اكستريم» طبقاً لمعايير السلامة العالمية.
وتعليقاً على الافتتاح قالت المدير المؤسس في «ترامبو» منيرة الصباح: «نسعى الى توفير اجواء المرح العائلي حيث نؤمن بقيم العائلة واهمية جمع ذكريات جميلة من احبائكم من خلال المغامرات المرحة».
من جانبه قال الشريك والمدير المؤسس في «ترامبو» غازي الهاجري: «يعد «ترامبو اكستريم» هو المكان المفضل للصغار والكبار محبي روح المغامرة والمرح، كما جاءت خطوة افتتاح الفرع الجديد في ديسكفري مول تلبية للطلب المتزايد من عملائنا محبي المغامرة العائلية».

Leave A Reply

Your email address will not be published.