مركز الاستثمار العقاري بدبي نظَّم جولة ترويجية في الكويت لتعريف المستثمرين الكويتيين بالفرص الواعدة في الإمارة

0

كتب-عبدالله عثمان:

اقام مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، جولة ترويجية عقارية في الكويت بالتعاون مع شركة ميداليان أسوسيتس وشركة سينتشري 21، للترويج للاستثمار العقاري وتعزيز فرص الاستثمارات الخارجية في دبي.
وقالت ماجدة علي الراشد، مساعد المدير العام ومدير مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري: ان هذه الجولة الترويجية تأتي استكمالاً لسلسة الفعاليات الناجحة التي ينظمها المركز منذ العام 2013، بهدف الترويج للاستثمار العقاري في دبي والتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة.
وزادت الراشد على ان ” دبي تتمتع بموقع ستراتيجي بين أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، وتمتاز بثقافة عالمية ونمط حياة رائع بفضل وجود أكثر من 209 جنسيات يستثمرون فيها، كما أن سوق دبي العقاري يواصل ازدهاره باستمرار، ويعتبر هذا هو الوقت الأفضل للاستثمار في دبي”.
وقد شارك في هذه الجولة الترويجية مجموعة مختارة من المطورين العقاريين المميزين العاملين في قطاع العقارات في دبي، والذين سيستعرضون مجموعة من الفرص العقارية وجدوى الاستثمار فيها إلى جانب التعريف بالمشاريع العقارية التي تندرج تحت مظلتهم.
من جهته قال مسعود العور، أمين الترويج الدولي لدائرة الاراضي والاملاك، ان الهدف الاساسي من الجولة الترويجية هو التعريف بسوق العقار في دبي والتطوير العقاري بالاضافة الى فتح قنوات اتصال جديدة مع شرائح نوعية في الكويت .
واضاف ان هناك 4 مطورين يشاركون في الجولة وسيقومون بعرض مشاريعهم لافتا الى ان السوق العقاري في دبي يشهد دورة متكاملة للعقار بالتزامن مع التاثيرات الخارجية من التوجهات الحكومية والقطاعات الاقتصادية والتوسع الاسكاني.
واشار الى دورة العقار تسير من نمو الى استقرار ثم هبوط الى انتعاشة مع خطة الدولة 2020 وتوجيهات الناس ، لافتا الى نسبة الاشغال في العقارات جيدة مع توجيهات السوق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

12 − خمسة =