“مركز بورشه الكويت ” يحصد جائزة الشرق الأوسط وإفريقيا للتميز في حجم المبيعات لعام 2018 لالتزامه بمنح عملائه تجربة ناجحة وفريدة

0 5

حاز مركز بورشه الكويت على “جائزة بورشه الشرق الأوسط وإفريقيا للتميز في المبيعات 2018” وذلك تقديراً لالتزامه بمنح عملائه تجربة متميزة. ونجح مركز بورشه في تعزيز الإنطلاقة الناجحة لأعماله لهذا العام من خلال زيادة عدد السيارات الت يتم بيعها خلال الأشهر الستة الأولى من العام 2018، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وتُعد “جائزة بورشه الشرق الأوسط وإفريقيا للتميز في المبيعات” جزءاً من مبادرة عالمية تهدف إلى اختيار وتكريم فرق العمل الموهوبة التي تجسد ثقافة بورشه المتمثلة في منح الأولوية للعملاء وذلك من خلال تقديم أرقى مستوى من خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع. وكانت أسواق المنطقة قد خضعت للتقييم بالاستناد إلى معايير تتضمن رضا العملاء وتحليل أداء المبيعات عن الفترة الممتدة من شهر فبراير وحتى يونيو 2018. ونجح مركز بورشه الكويت في تسجيل أعلى نقاط من بين 19 سوقاً من المنطقة وتوّج بلقب الفائز.وطرحت بورشه خلال النصف الأول من العام الجاري سيارات رياضية جديدة شملت نسخاً جديدة من الطراز “911” مثل جي تي 3 آر إس “GT3 RS ” وجي تي 2 آر إس “GT2 RS”، بالإضافة إلى سيارة 718 كايمن جي تي إس “718 Cayman GTS” بمقعدين المجهزة بمحرك متمركز في المنتصف، وسيارة 718 بوكستر جي تي إس “718 Boxster GTS ” مما عزز مجموعة سيارات بورشه الرياضية.
وعن الفوز بهذه الجائزة، تحدّث كالوم بوتوملي، مدير العلامة التجارية في مركز بورشه الكويت قائلاً: ” إن نجاح علامة بورشه في الكويت لا يعتمد فقط على الأداء المتفوق لسياراتها الرياضية فحسب بل يعتمد أيضاً على التزام فريق عملنا بمنح عملائنا تجربة متميزة منذ اللحظات الأولى لدخولهم إلى صالة عرض بورشه. أشعر بالسعادة والفخر إزاء ما حققه فريق عملنا من إنجاز فاستحق بذلك التقدير الرسمي الذي يليق به. ونؤكد على التزامنا بمواصلة مسيرة التميز ونتطلع قدماً لافتتاح مركز بورشه الجديد في منطقة الشويخ الذي سيتيح للعملاء إمكانية الحصول على مزيد من خدمات بورشه”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.