مركز “عبدالله السالم” يحتفل بمرور 40 عاماً على العلاقات بين الكويت وكوريا يستضيف مهرجاناً ثقافياً موسيقياً من 24 إلى 31 الجاري

0 80

يستضيف مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي مهرجاناً ثقافياً كورياً جنوبياً في يوليو الجاري بالتعاون مع السفارة الكورية في الكويت.
وذلك احتفالاً بمرور 40 عاماً من العلاقات الدبلوماسية بين البلدين وبمناسبة الشراكة المثمرة بين المجتمعين الكوري والكويتي.
وسيضم المهرجان معرضاً عن والموسيقى والأزياء والمطبخ الكوري الأصيل.
وذكر المركز في بيان صحافي أمس، ان المهرجان سيضم معرضاً عن الموسيقى والأزياء والمطبخ الكوري الأصيل، مشيرا الى انه بهدف تقديم نماذج عالمية متنوعة وعرض أساليب الحياة المختلفة، سيتم إحياء هذا الحدث ضمن بيئة ملائمة من شأنها تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتوفير فرص ازدهارها.
ولفت الى ان المهرجان سيعزز الروابط بين المجتمعين الكوري والكويتي ويوفر الفرص الديناميكية لجميع القطاعات في الكويت، موضحا بان الأنشطة المرتبطة به ستنفذها شركة “Hanboknam” المتخصصة بالترفيه وستقدم لزوار المركز تجربة حية للعادات الشعبية لكوريا الجنوبية.
وبين بان المهرجان الذي سيعقد أيام 24 و25 و29 و31 الجاري يتضمن ثلاث فعاليات، تبدأ بمعرض عن الملابس الكورية التقليدية وفساتين الزفاف “ازياء هانبوك”، تعرض فيه أيضا ملابس حديثة ويتيح لزواره إمكانية معرفة المزيد عن كوريا الجنوبية من خلال ورشة عمل المكياج مع مستحضرات التجميل الكورية وتسريحات الشعر أيضاً، إضافةً إلى ورشة عمل عن صناعة المجوهرات.
وأضاف كما ستُقام مسابقات وعروض الموسيقى والرقص التقليدي التي تقدم في مهرجان شانجان K-pop 2019 ، على مسرح مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي. وأخيرًا،
ستؤدي المجموعة الدولية للفنون الشبابية رقصة شعبية تقليدية تروي تاريخ البلاد القديم والغني من خلال سرد
القصص الخيالية.

You might also like