مسابقات “السلة” تعدل مواعيد درع الاتحاد

كتب- احمد السقا:
قررت لجنة المسابقات باتحاد السلة برئاسة هيثم بارون اجراء تعديل شامل على مواعيد بطولة درع الاتحاد نظرا لتأجيل الجولة الثانية من المسابقة وذلك يرجع الى استضافة الكويت القمة الخليجية.
واختارت اللجنة العاشر من الشهر موعدا لاستئناف مباريات المسابقة بحيث يلتقي الكويت وكاظمة والساحل والشباب في المجموعة الاولى كما يلتقي الجهراء مع نظيره الصليبخات بالمجموعة الثانية ويلعب القادسية مع التضامن بنفس المجموعة.
وكانت منافسات البطولة بدات في الثالث من هذا الشهر حيث اكتسح الكويت نظيره اليرموك كما تخطي النصر ابناء الاحمدي.
غلق باب الانتخابات
اختتام دورة الحكام
اختتمت امس دورة الحكام المستجدين لكرة السلة تحت اشراف اللجنة الموقتة المكلفة بادراة الاتحاد والتي استمرت لمدة خمسة ايام واقيمت بمركز عبد الله السالم لاعداد القادة وذلك بمشاركة 55 دارسا وحاضر فيها المحاضر الدولي ورئيس لجنة الحكام احمد العصفور والحكم الدولي سالم الهزاع.
وكان الشيخ علي الخليفة نائب رئيس اللجنة قد قام بزيارة اول امس الى مقر الدورة واشاد بالحكام الجدد والتزامهم بالجانب العملي والنظري واكد الخليفة ان الهدف من اقامة هذا الدورات هو انشاء جيل جديد من الحكام الجدد من اجل سد العجز التي عانت منه اللعبة في السنوات الماضية والتي تعمل الموقتة منذ توليها المهمة في رفع كفاءة الحكام من خلال الدورات والمعسكرات والندوات للوصول بالحكم الى اعلى مستوى فني.
اغلق اول من امس باب التقدم لانتخابات اتحاد السلة حيث تقدم ضاري البرجس عن نادي الجهراء لمنصب الرئيس، الشيخ علي الخليفة الصباح عن النادي العربي لمنصب نائب الرئيس، فهد السويط عن نادي النصر لمنصب نائب الرئيس، جالي فهد عن نادي القرين لمنصب نائب الرئيس، هيثم بارون عن نادي الكويت لمنصب أمين السر، سالم المرطا عن نادي كاظمة لمنصب أمين الصندوق، وقد ترشح على نفس المنصب غازي العتيبي مرشح الساحل، وثامر الشنفا مرشح التضامن، وحسين شداد مرشح الشباب، لمنصب أمين السر المساعد. وترشح للعضوية وليد خالد الرجيبة، وأحمد إبراهيم العصفور من نادي كاظمة ولم يقدم ناديا القادسية والصليبخات اي مرشح لهما في الانتخابات.