مستشارو “أسواق المال” يعقدون جلسة مع المستثمرين المحليين لإطلاعهم على تطورات المزايدة على حصة من رأس مال شركة البورصة

0 6

عقد مستشارو هيئة اسواق المال، المجموعة الثلاثية العالمية للاستشارات وشركة كامكو للاستثمار، في 3 سبتمبر 2018، جلسة تشاورية مع المستثمرين المحليين، بهدف إطلاعهم على كافة المستجدات المتعلقة بالمرحلة التالية من عملية المزايدة على حصة من رأس مال شركة بورصة الكويت للأوراق المالية.
وخلال الجلسة سلط مستشارو الهيئة الضوء، بشكل رئيسي على الخطوات القادمة لتشكيل التحالفات، كما أجابوا على استفسارات المستثمرين المحليين فيما يتعلق بالمتطلبات والشروط المتعلقة بتكوين التحالفات، في إشارة إلى التزام وحرص الهيئة على تعزيز التعاون مع جميع الأطراف لضمان نجاح هذه العملية والحصول على أفضل النتائج التي تصب في صالح الاقتصاد الوطني.
من خلال هذه المزايدة، تهدف هيئة أسواق المال اختيار مستثمر يتمتع بالقدرات المناسبة لتطوير وتعزيز أداء بورصة الكويت، لتصبح سوقاً رائداً للأوراق المالية في المنطقة. وجاءت هذه المزايدة انسجاماً مع الخطة التنموية لعام 2035 والرؤى التي حددها صاحب السمو أمير البلاد، بتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري.
جدير بالذكر، أنه منذ أن قامت هيئة أسواق المال بإطلاق عملية المزايدة على حصة في أسهم رأس مال شركة بورصة الكويت للأوراق المالية في 30 أبريل 2018، شهدت العملية اهتماما كبيراً من قبل جملة من المشغلين العالميين والمستثمرين المحليين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.