مستقبل مقلق يواجه “يد” الجهراء

0 47

كتب – خالد العنزي:

يتواصل مسلسل الاهمال للفريق الاول لكرة اليد بنادي الجهراء، حيث لم يتم حسم مصير المدرب او اللاعبين المحترفين حتى الان، ويتخوف البعض من مستقبل الفريق الموسم المقبل، خاصة بعد الازمات الطاحنة التي عانى منها الموسم المنتهي سواء من ناحية قلة الدعم المادي او توفير مستلزمات الملابس والاجهزة والادوات الرياضية،
وعدم توافر صالة للتدريب بعد بدء عملية الصيانة بصالة اليد، ما جعل الفريق يقدم مستوى متواضعا هبط بعده الى دوري الدرجة وخرج من الدور الاول بمنافسات كأس الاتحاد.
وبحسب احد المصادر بالفريق، فإن جهاز اللعبة وادارة النادي اهملت الفريق بشكل كبير الموسم المنصرم لدرجة ان اللاعبين هم من قام بتفصيل وشراء الملابس التي لعبوا فيها بالدوري كذلك الصمغ الذي يستخدم لمسك الكرة بعد ان تجاهلت ادارة النادي مطالبات الفريق بتوفير ابسط الامور التي هي من حق اللاعبين بالتدريب والمباريات الرسمية. واكد أن اللاعبين تحاملوا على انفسهم بشراء الماء على حسابهم الخاص رغم ان هذا الامر من واجبات النادي، لاستخدامه بالتدريبات اليومية ما يوضح مدى اللامبالاة من قبل الادارة وجهاز اللعبة لليد والتركيز فقط على كرة القدم التي لها نصيب الاسد من الاهتمام والدعم.
وابدى بعض اللاعبين امتعاضهم من تجاهل الادارة للعبة بشكل غير مسبوق والتركيز على كرة القدم ما جعل المستوى الفني للفريق يتراجع خاصة وان اللاعبين يخافون من الاصابات الخطيرة في ظل عدم وجود دعم مالي او علاج على حساب الناديين، مطالبين الادارة بالالتفات للفريق.
يذكر ان فرق اليد تدربت الفترة الاخيرة من عمر الدوري وكأس الاتحاد على ملاعب نادي النصر والملعب الخارجي بمركز الشهيد فهد الاحمد، الى جانب اجراء بعض التدريبات على ملعب كرة القدم بالنادي لعدم توافر صالة خاصة للعبة بعد ارجاء الترميمات بالصالة الثانية وانشغال الصالة الرئيسية بتدريبات فرق السلة.
وهذا الامر يضع علامات استفهام كثيرة حول اهتمام ادارة الجهراء بفرق النادي لاسيما اليد في ظل الانقسام والمشاكل الاخيرة التي ضربت الادارة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.