“مستقبل وطن”: نسعى إلى تقديم مبادرات تنموية العجمي أعلن إطلاق الحركة واستعرض أهدافها

0 200

كتب – فارس العبدان:

أكد رئيس حركة “مستقبل وطن” سالم العجمي ان تأسيس الحركة يعد بداية انطلاقة عمل جاد ودؤوب ومثمر لما فيه مصلحة الكويت وأهلها، مبيناً بأن الحركة تعتبر أن الشباب هم وقود التنمية والتقدم للمستقبل القادم.
و بين العجمي في كلمته خلال مؤتمر اطلاق الحركة اول من امس بأن الدافع الرئيسي لتأسيس الحركة يتمثل في الشعور العميق والحقيقي بوجوب المشاركة في بناء مستقبل الكويت من خلال تقديم كل ما يمكننا تقديمه من أفكار ومبادرات وأفعال تحقق الغاية في مستقبل مشرق، كما وجه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد بتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري عالمي.
وأضاف أن الحركة وضعت العديد من الأهداف الواضحة التي سنسعى لتحقيقها بكل ما نملك من طاقات وإمكانيات، ومنها وضع الكويت على الخارطة الاقتصادية والاستثمارية والسياحية في العالم، متابعة دعم الجهود الإصلاحية والمشاريع التنموية لبلوغ رؤية مستقبل الوطن “2035”، وإبراز دور الكويت الإنساني والتنموي والاغاثي وتنفيذ توجيهات “قائد العمل الانساني”، بالاضافة الى تعزيز الانتماء للوطن والولاء لقيادته وحماية المكتسبات الدستورية والشعبية.
واوضح العجمي بأن الحركة ستسعى أيضا لدعم جهود تسريع انشاء مدن سكنية جديدة ومتابعة تنفيذها لحل المشكلات والعراقيل التي تواجه الشباب الكويتي، مع العمل على خلق جيل شاب وطني منتج يتحلى بالمسؤولية من خلال التركيزعلى دعم واستثمار الموارد البشرية في الدولة.
واعلن العجمي في ختام كلمته عن أعضاء الحركة وهم: نائب الرئيس مشعان الهاجري وأمين السر فيصل الخزيم ورئيس المكتب الوطني مشعل المطيري ورئيس مكتب العلاقات الخارجية والناطق الرسمي للحركة المهندس حسن البحراني ورئيس مكتب شؤون المرأة أمل المصباح وأعضاء المكتب الوطني بدر الملا وبداح الهاجري وخالد اليعقوب وأحمد المبارك ووليد الصفران، متوجهاً بالشكر والتقدير لكل من شجع ودعم تأسيس الحركة.

You might also like