مشاجرة طاحنة بين القوات الخاصة ولاعبي كاظمة

0

البرتقالي يهزم العربي في مباراة دامية ويتصدر دوري الدمج

اشتباك بين لاعبي يد كاظمة والقوات الخاصة

كتب – خالد العنزي:
تحولت صالة الشهيد فهد الأحمد إلى ساحة قتال في مشهد غريب وغير مألوف وذلك بعدما اشتبك رجال القوات الخاصة مع لاعبي كاظمة، وكان بعض لاعبي الفريق قد أكدوا أن رجال القوات الخاصة قاموا بالاعتداء عليهم عندما توقفت مباراتهم مع العربي في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني بسبب “هوشة”تسبب بها لاعب البرتقالي سالم عبدالسلام بعدما طرده الحكم احمد الجيماز بالكارت الاحمر فحاول التعدي عليه الا ان رجال القوات الخاصة تدخلوا لتنشب معركة اخرى بينهم وبين لاعبي كاظمة.
وبعد تدخل العقلاء وفض الاشتباكات تم ادخال لاعبي كاظمة الغرفة المخصصة لهم تبعهم غالبية رجال القوات الخاصة الذين دخلوا الغرفة، وبعد خروج اللاعبين اكدوا اعتداء رجال القوات الخاصة عليهم. وخارج الصالة من الباب الخلفي لغرفة لاعبي البرتقالي شوهد احد رجال الامن وهو يرفع سلاحه وهو تصرف غريب وغير مألوف في ملاعب اليد والرياضة الكويتية بشكل عام. وشهدت المباراة حضوراً كبيراً لجمهور العربي وكاظمة كما شهدت الكثير من الاحتجاجات من الطرفين وتوقفت كثيراً كذلك رمى بعض جمهور العربي قناني المياه على أرضية الصالة.
وانفرد كاظمة، بصدارة ترتيب دوري الدمج، بعد ان فك الشراكة مع العربي وتغلب عليه بنتيجة 20-19 “الشوط الأول 11-9″في المباراة التي أقيمت امس ضمن الأسبوع الرابع من عمر الدوري، حيث رفع “البرتقالي”رصيده إلى ثماني نقاط من الفوز بالمباريات الأربع الماضية، بينما تجمد رصيد العربي عن النقاط الست متراجعاً للمركز الرابع خلف الكويت والسالمية بفارق الأهداف، وأدار اللقاء الحكمان احمد الجيماز ومحمد بويابس. وشهدت مباريات أول من أمس، فوز العميد على النصر بنتيجة 40-20 حيث رفع “الأبيض”رصيده إلى ست نقاط، بينما تجمد رصيد النصر عند نقطتين، والسالمية على الفحيحيل 25-21 ليصبح لـ “السماوي”ست نقاط والفحيحيل نقطتين. وتختتم مباريات الأسبوع الرابع اليوم بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في الأولى الجهراء والصليبخات في الخامسة مساء وفي رصيد كل منهما نقطتان، وفي السادسة والنصف مساء يلاقي اليرموك “أربع نقاط”الشباب “نقطتين”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر + اثنان =