مشجعو بطل الدوري الإيراني يشكرون أمير البلاد والملك سلمان

مشجعون يرفعون لافتات شكر للملك سلمان وأمير البلاد

انتشرت في الساعات الأخيرة بعض الصور عبر مواقع التواصل، رفعها بعض من أحواز إيران، وتحمل عبارات الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
المشجعون الذين رفعوا اللافتات هم أنصار فريق استقلال خوزستان بطل الدوري الإيراني للموسم الحالي، والذي توج باللقب قبل يومين، وهو فريق أحوازي ينتمي للمنطقة التي يتمسك سكانها بأصولهم العربية على المستوى العرقي، وهناك فريق أحوازي آخر وهو فريق استقلال أحواز الذي أنهى الموسم في المركز الأخير.
مشجعو فريق أحواز خوزستان بطل الدوري الإيراني، لم يخشوا بطش السلطات الإيرانية ورفعوا لافتات باللغة العربية لشكر الملك سلمان، وكذلك أمير الكويت، تقديراً لدورهما في الوقوف إلى جانب القضايا العادلة في المنطقة العربية والشرق أوسطية بشكل عام، وظهر أنصار الفريق الأحوازي بغطاء الرأس الخليجي المميز بلونه المعروف، والذي ينتشر بين أهل السعودية، وهي إشارة تحد أخرى من أحواز إيران للسلطات هناك.
وكان فريق استقلال خوزستان قد توج بلقب الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، وذلك في اطار المرحلة الـ 30 والاخيرة من المسابقة يوم الجمعة، واستطاع نادي استقلال خوزستان الخروج بفوز مهم بهدفين نظيفين في المباراة، التي جرت في الأهواز امام ضيفه نادي ذوب آهن ليختم الدوري برصيد 57 نقطة.