مشجع يقتحم مران البرازيل

0

موسكو ( د ب ا ): شهد أول مران للمنتخب البرازيلي في روسيا، استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018 لكرة القدم، اول من امس، اقتحام مشجع لأرضية ملعب تدريب الفريق في منتجع سوتشي.
وتدخل أفراد الأمن على الفور لإخراج المشجع من أرضية الملعب التي كان يتواجد عليها نيمار ورفاقه، استعدادا للمونديال الذي يفتتح فيه المنتخب البرازيلي مشواره بلقاء نظيره السويسري يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة.
وشارك جميع لاعبي المنتخب البرازيلي، في المران الجماعي باستثناء لاعب خط الوسط فريد، الذي يخضع لبرنامج خاص بسبب إصابة طفيفة.
ويواصل نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، بحثه عن مستواه المعهود بعد غيابه عن الملاعب منذ شهر فبراير الماضي بسبب كسر في القدم.
وقال أليسون حارس المرمى: “لقد استعاد ثقته خطوة بخطوة، إنه يبلي بلاء حسنا”.
وسجل نيمار 55 هدفا مع المنتخب البرازيلي ليصبح ثالث أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع المنتخب البرازيلي، مناصفة مع روماريو، ويحتل رونالدو المركز الثاني برصيد 62 هدفا فيما يتصدر الترتيب بيليه برصيد 77 هدفا.
في الوقت نفسه، أفاد الموقع الإخباري البرازيلي “جلوبوسبورت” بأن اللاعبين حصلوا على قائمة تعليمات لضمان النوم الأمثل خلال البطولة.
وتشمل نقاط الملاحظة أن تكون درجة حرارة الغرفة بين 21 إلى 23 درجة مئوية وتجنب الكافيين وعدم استخدام الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية قبل الذهاب إلى النوم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × 4 =