“مشرف” تقتطع 10٪ من أرباحها الاحتياطي الاختياري

أقرت الجمعية العمومية العادية لشركة مشرف للتجارة والمقاولات توصية مجلس إدارتها بعدم توزيع أرباح على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 2015.
وقالت الشركة في بيان صحافي أمس إنه تم تفويض مجلس الإدارة لشراء أو بيع أسهم الشركة بما لا يتجاوز نسبة 10 في المئة من أسهمها وفقا للقانون رقم 7 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.
وأضافت أن الجمعية العمومية صادقت على تقرير مجلس الإدارة والتقرير المالي كما قامت بإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة في كل ما يتعلق بتصرفاتهم الإدارية والمالية والقانونية عن السنة المالية 2015.
وذكرت أن الجمعية العمومية أقرت توصية مجلس إدارة الشركة بعدم صرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي واستقطاع نسبة 10 في المئة من صافي أرباح السنة المالية 2015 لحساب الاحتياطي الاختياري فضلا عن الموافقة على بقية جدول أعمال الجمعية.
وأسست (مشرف للتجارة والمقاولات) عام 1968 وأدرجت في بورصة الكويت عام 2006 ويبلغ رأسمالها المدفوع 30 مليون دينار كويتي ومن أغراضها تنفيذ أعمال المقاولات داخل الكويت وخارجها والدخول في المناقصات الحكومية وغير الحكومية إضافة إلى الأعمال المدنية الثقيلة والطرق والمطارات والنفط والغاز.