“مشرف” تواصل تأجيل إعلان القوائم المالية

0

توقعت شركة مشرف للتجارة العامة والمقاولات الإعلان عن البيانات المالية لها في موعد أقصاه 15 نوفمبر المقبل، على أن تستمر الشركة بالتنسيق وإخطار هيئة أسواق المال وبورصة الكويت بكل التفاصيل وبأي مستجدات.
يشار إلى أن إعلان القوائم المالية للشركة مر بسلسة من التأجيلات والتي كان أخرها لـ 15 أغسطس السابق.
وبحسب بيان الشركة لبورصة الكويت امس، فقد تم عقد اجتماع بين كل من لجنة التدقيق والإدارة التنفيذية للشركة، ومراقب الحسابات الخارجي في 26 أغسطس السابق؛ لمتابعة أخر المستجدات المتعلقة بالبيانات المالية حتى الربع الثاني المنتهي في 30 يونيو الماضي.
وأكدت الإدارة التنفيذية ومراقبي الحسابات أنه تم الانتهاء من معظم البيانات المالية باستثناء بعض الأمور ومن أهمها المديونية المستحقة للشركة لدى مشرف الوطنية للبناء.
وأوصت الإدارة الحالية بإعادة النظر في المديونية، وطلب المزيد من الإيضاحات من لجنة التدقيق. وفي أواخر أكتوبر الماضي، وافقت “الهيئة” على عدم إلغاء إدراج أسهم “مشرف” من بورصة الكويت؛ لتوفير الحماية لنشاط المتعاملين بالأوراق المالية.
وجاء قرار “الهيئة” باستمرار إدراج “مشرف” بالبورصة عقب إعلان الشركة عن انتهائها من غالبية إجراءات إعادة الهيكلة الفعالة، والتي نتج عنها الدعم الحالي من معظم البنوك للشركة وتنفيذ جميع المشاريع والعقود على الوجه الأمثل. و”مشرف” هي واحدة من الشركات الموقوفة عن التداول ببورصة الكويت، نظراً لعدم تقديمها البيانات المالية منذ سبتمبر 2016 وحتى الآن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

13 + واحد =