مشعل الأحمد بحث في التعاون وتبادل الخبرات بين الحرس الوطني و”الصحة” لتحسين الخدمات

0 6

بحث نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، امس، مع وكيل وزارة الصحة الكويتية الدكتور مصطفى رضا ووفد من الوزارة التعاون وتبادل الخبرات لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالحرس الوطني في بيان صحافي: إن الجانبين بحثا خلال اللقاء التعاون وتبادل الخبرات بين الحرس و”الصحة” بما يعود بالفائدة لما فيه خدمة للبلاد في ظل ما تصبو إليه وثيقة الأهداف الستراتيجية للحرس الوطني 2020 “الأمن أولا” من تعظيم دور الحرس في مساندة مؤسسات الدولة وخدمة المجتمع.
وذكرت ان الدكتور مصطفى رضا والوفد المرافق له استمع إلى شرح حول مديرية الخدمات الطبية في الحرس الوطني وما تقدمه من خدمات صحية للمنتسبين والمشاركات المجتمعية من حملات طبية وخدمات إسناد لبنك الدم المركزي ومعهد دسمان للسكري إضافة للجهود التوعوية لطلاب المدارس والشباب الكويتي.
واضافت ان وفد وزارة الصحة قامت بجولة ميدانية شملت مركز السكر والحساسية في الحرس الوطني والحافلة الطبية الكبيرة واستمع إلى شرح حول الخدمات التي تؤديها في خدمة المجتمع الكويتي.
ومن جانبه، أعرب وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي عن تطلعات الحرس الوطني إلى زيادة العمل والتعاون مع وزارة الصحة لصقل خبرات العناصر الطبية والفنية داخل عيادته ومراكزه الطبية.
وتمنى توسيع المشاركة المجتمعية بتسخير قدرات وإمكانات الحرس الوطني في مساندة وزارة الصحة بتحقيق أهدافها النبيلة عبر تقديم أفضل خدمات صحية للمجتمع والكشف المبكر عن الأمراض وتوعية أفراد المجتمع بأهمية الوقاية من الأمراض المزمنة.
ومن جهته أعرب الدكتور مصطفى رضا عن سعادته بالتعاون مع الحرس الوطني لتحقيق الاستفادة المرجوة بمواكبة أحدث المستجدات الطبية والفنية مشيدا بحرص القيادة في الحرس الوطني على المشاركة في خدمة المجتمع الكويتي بالجانب الصحي والتوعوي ومساعدة وزارة الصحة في أداء رسالتها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.