مشعل السعيدي رئيساً لفريق “الدبدبة” والغاشم لـ “مشاريع المجموعة 1” تعميم في "البترول الوطنية"

0 14

كتب –عبدالله عثمان :

اصدر نائب الرئيس التنفيذى للمشاريع في شركة البترل الوطنية المهندس عبدالله فهاد العجمي تعميما اداريا لجميع دوائر الشركة والمديرين ورؤساء الفرق يقضي بنقل وتدويراثنين من رؤساء الفرق فى دائرة المشاريع .
وجاء فى التعميم الاداري والتنظيمي الذى حصلت ” السياسة ” على نسخة منه : ينقل مشعل سردي السعيدي ويتولي منصب رئيس فريق تنسيق المشاريع ( 7 ) ويكون مسئولا عن مهام مشروع الدبدبة للطاقة الشمسية ويكون مسؤولا مباشرة أمام مديرة دائرة المشاريع فى الشركة .
وتضمن التعميم تعيين محمد سليمان الغاشم رئيسا لفريق تنسيق المشاريع المجموعة ( 1 ) ويكون مسؤولا أمام مدير دائرة المشاريع على أن يعمل بالتغيرات إعتبارا من الاثنين الموافق 16 يوليو الجاري ،
يشار الى ان شركة البترول الوطنية الكويتية طرحت مشروع الدبدبة لإنتاج الطاقة الشمسية بتكلفة إجمالية 1.5 مليار دولار بعد أن انتهت من تأهيل المقاولين المعتمدين لديها للتنفيذ خلال 18 شهرا بدءا من مارس المقبل . ويهدف مشروع الدبدبة لإنتاج 1.5 ميجاوات من الطاقة الشمسية ويقع في منطقة الشقايا شمال غرب الكويت على مساحة 32 كيلومترا مربعا ويأتي ضمن خطة الكويت لانتاج 15 بالمئة من إجمالي طاقتها الكلية من المصادر المتجددة والبديلة بحلول 2030 .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.