مصر للطيران توقع اتفاقية تعاون لتسهيل خدماتها وتعزيز تواجدها في الكويت مع خيطان العالمية للسياحة والسفر

0 2

وقعت شركة مصر للطيران وشركة خيطان العالمية للسياحة والسفر (وكيل المبيعات والخدمات المفضل) اتفاقية تقدم من خلالها شركة خيطان العالمية للسياحة والسفر لتقديم تسهيلات وخدمات حصرية ومميزة لعملاء مصر للطيران فيما يتعلق بحـجــوزات الطيران وطريقة الدفع وذلك من خلال مكاتبها بدولة الكويت، لما تتمتع به من مصداقية لدى العملاء على مدار 40 عاماً من الخبرة في هذا المجال كوكيل معتمد ومفضل لدى كبريات شركات الطيران العالمية كما تقدم الاتفاقية دعم وتعزيز مكانة الشركتين والتنافس بقوة وعزم في سوق النقل الجـــوي لما لدى الشركتين من خبرات وريادة تاريخية ومعاصرة، ما يعود بالفائدة والنفع عليهما ويساهم مساهمة كبيرة في تعظــيم العائد وتــنمية الايردات.
ووقع الاتـفاقية المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران في الكويت الدكتور فتحي نزيه والمدير العام لشركة خيطان العالمية للسياحــة والسفرعـــمــــرو لبيب العكش.
و قال المدير الاقليمي لشركة مصر للطيران في الكويت فتحي نزيه: تتميز شركة خيطان العالمية بمصداقيتها لدى العملاء بتاريخها الممتد لاكثر من 40 عاما وتوفر كل سبل الراحة للعملاء والذي يميزها عن غيرها وتعتبر شركة خيطان العالمية شريكاً ستراتيجياً لشركة مصر للطيران حيث انها من اوائل الشركات في المبيعات على مدار 40 عاماً.
وقال المدير العام لشركة خيطان العالمية للسياحــة والسفر عمرو لبيب اننا سعداء بعقد اتفاقية الشـراكة مع مع شركة مصر للطيران، التي تعد من ابرز واكبر الشركات العاملة في عالم الطيران، لما لهذه الاتفاقية من دور رئيسى في تعزيز قدرتنا على توفير مجموعة متنوعة من الخيارات والمزايا لعملائنا عملاء مصر للطيران، الأمر الذي يدعم بدوره تحقيق رؤيتــــــنــا الرامية الى تزويد عملائنا بافضل خدمات السفر المتميزة بالسهولة وسلاسة الاجراءات.
بدوره قال المدير التنفيذي لشركة خيطان العالمية للسياحة والسفر احمد حسن ان توقيع الاتفاقية بين شركتنا وشركة مصـــــر للطيران في الكويت سوف يعزز مكانة الشركتين على تقديم كل سبل الراحة والخدمات الحصرية وذلك من خلال العمل على مدار الساعة وذلك من خلال تدشين أفرع جديدة من أجل خدمة عملاء مصر للطيران فقط.
وتقضي الاتفاقية بتقديم شركة خيطان العالمية للسياحة والسفر تسهيلات وخدمات حصرية ومميزة لعملاء مصر للطيران فيما يتعلق بحـجــوزات الطيران وطريقة الدفع وذلك من خلال مكاتبها بدولة الكويت، كوكيل معتمد ومفضل لدى كبريات شركات الطيران العالمية.
وتتمتع شركة خيطان العالمية للسياحة والسفر وشركة مصر للطيران بدولة الكويت بعلاقات شراكة متميزة، حيث شهدت تحقيق العديد من الانجازات المهمة وذلك على مدار 40 عاماً.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.