مصطفى فتحي ينتقل لتورينو الإيطالي

القاهرة- محمد الدمرداش:
أعلن نادي الزمالك المصري موافقته على انتقال صانع ألعابه الشاب، مصطفى فتحي، رسميا إلى نادي تورينو الإيطالي، في صفقة إعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، بعد مفاوضات شاقة استمرت بين الجانب المصري والإيطالي طوال الأيام الماضية، وبعدما رفض الزمالك في بداية الموسم الجاري، إعارة اللاعب لذات الفريق.
وتواجد وفد إيطالي في القاهرة خلال الأيام الماضية، وعقد عدة جلسات مع إدارة الزمالك، حيث عرض الوفد استعارة مصطفى فتحي لستة أشهر مقابل 500 ألف يورو، مع أحقية الشراء النهائي بنهاية مدة الإعارة مقابل مليوني يورو، إلا أن الزمالك رفض المقابل المادي وتمسك بالحصول على 750 ألف يورو للإعارة وثلاثة ملايين ونصف المليون يورو نظير البيع النهائي.
وبعد شد وجذب، وافق الفريق الإيطالي على طلبات الزمالك المالية، ورحب باستعارة مصطفى فتحي لنهاية الموسم، على وعد بأن يتم توقيع العقود الرسمية خلال ساعات قليلة، لينتقل مصطفى فتحي رسميا لصفوف فريق تورينو ويصبح ثاني لاعب يلعب في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري، بصحبة محمد صلاح، نجم فريق روما.
بينما، طلب فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، التوسط من أجل المساهمة في حل أزمة باسم مرسي، مهاجم فريق الكرة والذي يرفض تجديد عقده ويتمسك بأن يكون التوقيع على العقود الجديدة بنهاية الموسم الجاري.
كان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قرر في وقت سابق حرمان باسم مرسي من التدريب مع الفريق الأول وإجباره على التدريب مع فريق الشباب بالنادي بعد قراره برفض التوقيع على العقود، مع توقيع عقوبات قاسية عليه من جانب الإدارة البيضاء.
وعقد فاروق جعفر، جلسة خلال الساعات الماضية مع مرتضى منصور، وطلب منه التوسط لحل الأزمة، حيث يجتمع خلال ساعات مع باسم مرسي في محاولة لإقناعه بالعدول عن قراره والتوقيع وإنهاء الأزمة ليستمر في الزمالك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.