معرفي: تعاونية مشرف الأكثر استدامة في الأرباح وحريصة على تعزيز حقوق المساهمين أكد أن الجمعية حققت نمواً في شؤونها المالية والإدارية

0

أكد رئيس اللجنة الادارية والمالية في جمعية مشرف التعاونية ناصر معرفي أن الجمعية استطاعت أن تحقق أداءً إيجابياً وناجحا خلال السنوات المتتالية مع استمرار النمو في العديد من البنود المالية والادارية، لافتا في الوقت ذاته الى ان الجمعية تعد الأكثر استدامة في الربحية والأولى على المستوى التعاوني.
وبين معرفي في تصريح صحافي أمس، بأن جمعية مشرف حققت نقلة نوعية في التنظيم الاداري والمالي وانجزت وطورت العديد من الخطوات والافكار والمشاريع وفق أسس مدروسة من مجلس الادارة لتساهم في استمرار تحقيق أهدافها ونجاحها.
وأعلن أن الجمعية حققت خلال النصف الاول من هذا العام نمواً في شؤونها الادارية والمالية وآلية متابعة الأعمال وانجازها في الاسواق والفروع والمحلات المستثمرة لرفع مستوى الانتاج بما يواكب مسيرة تطوير الجمعية وخدماتها وتلبية طموح المساهمين وأهالي المنطقة.
ولفت معرفي إلى أن المركز المالي للجمعية يشهد تطورا بارزا في الارباح والمبيعات التي ترتكز في الأساس على محاور رئيسية تشمل تنمية الإيرادات وتخفيض المصروفات وتحسين الجودة، لافتا إلى أن جمعية مشرف حققت تقدماً ملموساًعلى الأصعدة بشكل عام وأن الإدارة الحالية تعمل على زيادة الكفاءة ومواصلة تنمية مواردها بكل نجاح وتوجيه السيولة النقدية لدعم المشاريع والفعاليات والمهرجانات التي تخدم المساهمين وابناء المنطقة. وأشار معرفي الى ان جمعية مشرف سباقة بالتعاون مع برنامج اعادة الهيكلة لايجاد فرص عمل وتعيين الكويتين، حيث تم إستقبال عدد كبير من المرشحين للعمل وقبول الكفاءات منهم حسب المؤهلات العلمية وحسب حاجة الجهات وجرى اختيار عدد من المتقدمين للتعيين. وأكد أن جمعية مشرف تخطو بثبات نحو تعزيز قيمة حقوق مساهميها ونأمل لعام 2018 ان يكون ناجحا بأمتياز كعادتنا سنوياً، لافتا الى هذه المسيرة الطويلة عكست مزايا تنافسية جعلت الجمعية نموذجاً يحتذى به باعتبارها رائدة العمل التعاوني وحظيت بثقة المساهمين.
وذكر معرفي “لقد بدأنا عام 2018 من قاعدة أقوى بكثير نجني فيها ثمار جهودنا وذلك بفضل الله ثم بالجهود الدؤوبة من مجلس الادارة والجهازالتنفيذي والتزامنا التام بمبادئ وأحكام العمل وكفاءة أنظمتنا الرقابية وحسن إدارة الموارد سعياً نحو استمرار الريادة في كل ما نقدمه من أعمال وبهدف أن يكون الأداء متميزاً والنمو بالارباح والمبيعات مستداماً”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 − خمسة عشر =