معسكر داخلي لـ”طائرة القادسية”

0 127

كتب – خالد العنزي:

دخل الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي القادسية، معسكرا داخليا منذ صباح اول من امس، استعدادا لمباريات المربع الذهبي للدوري الممتاز، والذي حدد موعد انطلاقته يوم التاسع من مارس المقبل.
وأكد مدير الفريق الاول لطائرة “الأصفر” اسماعيل دشتي التزام وانتظام جميع اللاعبين بالمعسكر الذي يقام بأحد الفنادق الكويتية، عدى اللاعب فهد سعد يعقوب الذي يغيب عن المعسكر بسبب ظروف عمله.
واضاف دشتي: “حرص جهاز الطائرة بنادي القادسية برئاسة وليد الدمخي، على تجمع اللاعبين في مكان واحد، حتى تكون هناك فائدة كبيرة من حيث الانسجام ورفع معدلات اللياقة البدنية وتطبيق خطط المدرب التونسي صابر عبدالواحد مع انتظام مواعيد الأكل والنوم وهو ما سيساعد اللاعبين على التركيز الذهني خلال التدريب او المباريات.
وبين، ان لاعبي القادسية سيخوضون مباريات المربع الذهبي بكل قوة حتى يصعدون الى منصة التتويج، شاكرا في الوقت ذاته ادارة النادي وجهاز اللعبة على توفير المعسكر الداخلي الذي سيكون له الاثر الكبير في اداء اللاعبين بالمباريات المقبلة.
يذكر ان المربع الذهبي للدوري الممتاز للكرة الطائرة، يضم فرق الكويت وكاظمة والقادسية والعربي، ويقام بنظام الدوري من قسمين “ذهاب واياب” حيث ينطلق يوم 9 مارس المقبل وبعد اقامة المباراة المؤجلة بين العميد والسفير يوم 7 من نفس الشهر، وتقام اول جولتين من المربع الذهبي على صالة فجحان هلال المطيري على ان تقام الجولتان الثانيتان على صالة يوسف الشاهين الغانم وثالث جولتين على صالة نادي الكويت، وصعدت الفرق للمربع بالنقاط التي حققتها بالدوري الممتاز، وتحتسب نقاط المباريات حسب النظام الدولي حيث تحسب نتيجة الفوز 3-0 أو 3-1 بثلاث نقاط للفائز ولا يحصلv الخاسر على اي نقطة، والفوز بنتيجة 3-2 يحصل الفائز على نقطتين والخاسر نقطة.

You might also like