معسكر سلوفيني لـ”يد” كاظمة

0 15

كتب – خالد العنزي:

حدد جهاز كرة اليد بنادي كاظمة برئاسة عضو مجلس الادارة عمر الملا يوم الخامس من اغسطس المقبل موعداً لبدء المرحلة الاولى (المحلية) من استعدادات الفريق الاول للموسم الجديد 2018-2019 على أن يعقبه إقامة معسكر خارجي في سلوفينيا، على ان تكون القاهرة الخيار الثاني في حال تعذر اقامة المعسكر هناك.
وقدم “البرتقالي” الموسم الماضي مستوى مميزاً بقيادة مدربه الجزائري رابح غربي بعد ان احتل المركز الثالث بالدوري الممتاز قبل ان يخسر نهائي كأس الاتحاد امام العميد بعد مباراة ماراثونية انتهت بالاشواط الاضافية ليصبح وصيفاً لبطل الكأس، الامر الذي حدى بإدارة النادي تجديد عقد المدرب الى جانب تجديد عقود اللاعبين احمد القطان (اعارة من الصليبخات) ومبارك الخالدي (عقد حر) واستعادة خدمات لاعبيه عبدالله السنافي ويوسف حيدر بعد انتهاء اعارتهم للقرين، الى جانب التعاقد مع ثلاثي “القادسية” مهدي القلاف وناصر بوخضرا وباقر خريبط (عقود حرة). من جانبه، أكد عمر الملا، أن “البرتقالي” عازم الموسم الجديد على تقديم مستوى افضل بكثير من الموسم الماضي وتحقيق احد الالقاب.
وبين ان مرحلة الاعداد الاولى ستكون يوم الخامس من اغسطس المقبل بعد وصول المدرب مباشرة ثم ينتقل الفريق الى مرحلة الاعداد الثانية والتي ستكون في سلوفينيا وفي حالة تعذر اقامته هناك ستكون القاهرة الخيار الثاني.
ونوه الى ان جهاز اليد لا يزال يفاوض بعض اللاعبين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.