معلمات رياض الأطفال لـ”السياسة”: بدأنا العام الدراسي بلا تكييف

0

“التربية” أغلقت روضة الإخلاص بالقصور ونقلت طلبتها إلى المنار والقرين

كتبت ـ رنا سالم:

اشتكت معلمات رياض الأطفال بمنطقة القصور لـ”السياسة” من سوء الاستعدادات للعام الدراسي الجديد في المنطقة من حيث عدم توافر عاملات النظافة والتكييف،ما جعل بعض المديرات واعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية يحضرن خادماتهن لتنظيف الرياض كما استأجرت احدى مديرات الرياض تكييفاً متنقلاً لمدة يومين على حسابها الخاص. ودعت المعلمات مسؤولي منطقة مبارك الكبير التعليمية لعمل جولات تفقدية والاطلاع على أحوال رياض الأطفال في منطقة القصور تحديداً، خاصة أن وجود الطلبة في الروضة يتطلب مزيدا من الرعاية والاهتمام بالنظافة وتوفير التكييف مع ارتفاع درجة الحرارة.
على جانب آخر أغلقت وزارة التربية روضة الإخلاص في منطقة القصور قطعة “1” التابعة لمنطقة مبارك الكبير مع بداية العام الجاري.
وقالت مصادر تربوية مطلعة لـ”السياسة”: إن مبنى روضة الإخلاص سيتم استغلاله لصالح التواجيه الفنية للمواد في المنطقة، في حين سيشكل نقل الطلبة واعضاء الهيئة التعليمية لروضتي المنار والقرين ضغطاً على مبنيي الروضتين.
وأصدر وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري امس، قرارا بشأن إغلاق مبنى روضة الإخلاص اعتبارا من بداية العام الدراسي الحالي 2018 /2019، على أن يتم نقل طلاب روضة الإخلاص إلى روضة المنار في منطقة القصور قطعة “2” على أن تتولى منطقة مبارك الكبير إعادة إصدار نشرة تسجيل وقبول الطلبة في ضوء هذا القرار و تتولى منطقة مبارك الكبير التعليمية نقل وإعادة توزيع أعضاء الهيئة الإشرافية والتعليمية والإدارية لروضة الإخلاص على بقية رياض المنطقة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − سبعة عشر =