معلول: هدفنا بلوغ ربع نهائي المونديال

معلول يراهن على النسور

أكد المدير الفني لمنتخب تونس، نبيل معلول، أن طموحاته مع نسور قرطاج تتخطى مجرد التأهل إلى الدور الثاني.
وقال معلول في تصريحات صحفية: «خسارة أمس أمام إسبانيا بهدف دون رد كانت مرة، ولكن أنا راض جدا على المجهودات الكبيرة التي قدمها لاعبونا، وعلى الروح العالية التي خاضوا بها المواجهة».
وأضاف: «كما أنني راض على انضباطهم التكتيكي لأنه ليس من السهل أن تلعب بتلك الطريقة أمام منتخب يعد من أفضل المنتخبات في العالم في السنوات الأخيرة، ويزخر بنجوم برشلونة وريال مدريد».
واستطرد: «مع ذلك أظهر لاعبونا شجاعة كبيرة تجعل التونسيين يفتخرون بمنتخبهم، وينتظرون منه إنجازا ليس المرور إلى الدور الثاني فحسب ولكن هدفنا التأهل إلى ربع النهائي».
وخاض نسور قرطاج، حصة تدريبية، قام خلالها الجهاز الفني بتوزيع اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في ودية إسبانيا، وخسرها المنتخب العربي بهدف دون رد.
وأدت المجموعة الأولى تدريبات استشفائية للتخلص من الإرهاق، في حين خاضت المجوعة الأخرى التي ضمت اللاعبين الذين لم يشاركوا في الودية الأخيرة، حصة تدريبية عادية، ركز خلاها الجهاز الفني على تمركز اللاعبين والتمريرات القصيرة والتصويب نحو المرمى.
وشهدت هذه الحصة التي استمرت 60 دقيقة، مشاركة كل اللاعبين باستثناء، علي معلول الذي تدرب منفردا. وغادرت بعثة المنتخب في وقت لاحق امس مدينة كراسنودار، باتجاه العاصمة موسكو، التي سيقيم فيها نسور قرطاج. يذكر أن منتخب تونس سيفتتح مشاركته في مونديال روسيا، بملاقاة منتخب إنكلترا يوم 18 يونيو الجاري.