مقتل بنغالي بـ 4 طعنات بالمنقف وغرق هندي في الخيران والغموض يحيط بوفاة مواطن بالزهراء

0 28

كتب – منيف نايف:

أحال رجال أمن حولي جثة مواطن من مواليد 1999 الى الطب الشرعي لتحديد اسباب وفاته في حديقة الزهراء العامة وسط ظروف غامضة، وسجلت قضية بالحادثة.
وقال مصدر أمني لـ”السياسة”: إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا بوجود شاب متوف في دورة مياه حديقة الزهراء العامة وعلى الفور توجه رجال الأمن والاسعاف الى الموقع واتضح أن المواطن متوفى وهو من مواليد 1999 ولا توجد عليه أي آثار ضرب أو شبهة جنائية، لافتا الى انه جرى نقل جثته الى الطب الشرعي لتحديد اسباب وفاته وسجلت قضية.
في السياق ذاته، شهدت منطقة المنقف امس جريمة قتل مروعة راح ضحيتها بنغالي من مواليد 1994 مطعون أربع طعنات بسكين في بطنه وجرى نقل جثته الى الطب الشرعي وتسجيل قضية القتل العمد ضد مجهول واحالتها الى مباحث الاحمدي لضبط الجناة. ووفق مصدر أمني فإن حارس البناية أبلغ غرفة عمليات وزارة الداخلية بعثوره على جثة بنغالي داخل غرفته حيث أفاد أنه شاهده من نافذة الغرفة وعلى الفور توجه رجال الامن الى موقع البلاغ واتضح أن البنغالي تعرض الى 4 طعنات في البطن واليد.
وأضاف المصدر أنه تم اخطار الادلة الجنائية الذين شرعوا بإحالة جثته الى الطب الشرعي وسجلت قضية القتل العمد ضد مجهول وجار ضبطه.
من جانب آخر،عثر رجال خفر السواحل والانقاذ البحري على جثة هندي من مواليد 1990 غرق في بحر الخيران ليلة اول من امس اثناء ممارسة هواية السباحة مع اصدقائه.
وقال مصدر أمني: إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا بغرق هندي في البحر اثناء سباحته مع اصدقائه وعلى الفور توجه رجال الامن وخفر السواحل والانقاذ البحري وقاموا بعمليات تمشيط في المنطقة حتى عثروا على الجثة من قبل الغواصين على مقربة من موقع الغرق وجرى رفع جثته واحالتها الى الطب الشرعي وسجلت قضية.

You might also like