مكافآت الأعمال الممتازة للقوى العاملة قبل العيد

0

كتب – فارس العبدان:
على وقع الاضرابات المتنقلة بين ادارات الهيئة العامة للقوى العاملة وحالة التذمر بين الموظفين، أعلنت نائب مدير الهيئة لقطاع الموارد البشرية والمالية خلود الشهاب ان «مكافآت الاعمال الممتازة الخاصة بموظفي الهيئة ستحول الى حسابات مستحقيها قبل عيد الفطر ومن دون اي نقصان».
واوضحت الشهاب في تصريح لها ان «المكافآت الممتازة ستصرف لجميع مستحقيها وفقاً لضوابط ديوان الخدمة المدنية المحددة في القرار رقم 9 لسنة
2010 والمعدل بالقرار رقم 43 لسنة 2016»، مشيرة الى «الانتهاء من اعداد الكشوف والحصول على موافقة وزارة المالية بشأن المناقلات تمهيدا لتحويل المبالغ الى حسابات مستحقيها.
وترددت امس في أوساط الموظفين أنباء عن قيام بعض مسؤولي الهيئة بجولات على مكاتب الموظفين وتحذيرهم من تنفيذ اي اضراب او التحريض على الاضراب، ملوحين باحالة اي موظف يشارك او يدعو للاضراب الى ادارة الشؤون القانونية، واي صاحب عمل او مندوب او مراجع يحرض على الاضراب الى النيابة العامة. وكان عدد من الموظفين في ادارات العمل المختلفة نظموا اضرابات محدودة عن العمل في الفترات السابقة بسبب تأخر الهيئة في صرف «الاعمال الممتازة» وعدم اعلانها قرارها بشأن الصرف من عدمه، واعتبروا ان صمت الهيئة وعدم اصدارها اي بيان اثار الريبة والشك في امكانية عدم صرفها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × 4 =