مكتب الشهيد: ذكرى تتويج قائد العمل الإنساني ستبقى وسام شرف على صدورنا أعلن عن تأجيل احتفاليته لحين عودة سموه

0 116

أكدت الوكيل بالديوان الأميري مديرعام مكتب الشهيد فاطمة الأمير أن التاسع من سبتمبر من كل عام سيظل مناسبة تاريخية ووطنية ملهمة للأجيال وشاهدة على إنسانية الكويت ووقوفها وأميرها وشعبها المعطاء إلى جانب المحتاجين والمنكوبين في مختلف أنحاء العالم.
وقالت فاطمة الأمير في تصريح صحافي أمس، انه بمناسبة الذكرى الخامسة لتكريم الأمم المتحدة لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وتسمية سموه “قائدا للعمل الإنساني”، وتسمية الكويت “مركزا للعمل الإنساني”، نهنئ باسم أسر الشهداء سموه تقديرا لجهوده وإسهاماته الكريمة ودعمه المتواصل للعمليات الإنسانية.
وذكرت أن تاريخ سموه حافل بالعديد من المواقف والمبادرات الإنسانية والتنموية التي رفعت مكانة الكويت في المحافل الدولية وجعلتها في صدارة المشهد الإنساني العالمي وأسهمت في تعزيز مكانتها السياسية الخارجية.
وأضافت ان هذه المبادرة الأممية ستظل مصدر فخر واعتزاز ووسام شرف على صدر كل مواطن كويتي وهي مناسبة أتت بجهود سموه الكبيرة لجعل الكويت مركزا للعمل الانساني.
وتوجهت فاطمة الأمير بالدعاء لله عز وجل بأن يتكرم على أميرنا ووالدنا بالشفاء العاجل، متمنية لسموه موفور الصحة والعافية، معلنة عن تأجيل احتفالية مكتب الشهيد المقرر اقامتها غدا الخميس بمناسبة تقلد صاحب السمو لقب قائد العمل الانساني، وذلك لحين عودة سموه الى أرض الوطن.

You might also like