مكرمة أميرية لنواخذة ومجدمية وبحارة رحلة الغوص

0 866

ناب عن ممثل الأمير في توزيع المكرمة الأميرية لنواخذة ومجدمية وبحارة رحلة الغوص

الجبري: القيادة السياسية حريصة على إحياء الموروث الشعبي البحري

أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أمس حرص القيادة السياسية على إحياء الموروث الشعبي البحري لإبقائه حاضرا في الوجدان والذاكرة.
وأعرب الوزير الجبري في تصريح صحافي عن اعتزاره بالحضور نيابة عن ممثل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد في حفل توزيع المكرمة الأميرية للنواخذة والمجدمية والبحارة المشاركين في رحلة إحياء ذكرى الغوص الثلاثين.
وقال: إن رحلة الغوص وعلى مدى سنواتها الثلاثين الماضية اكتسبت حضورا مهما على الساحتين المحلية والإقليمية لتصبح مناسبة ينتظرها جميع المهتمين وتعاقب عليها أبناؤنا جيلا بعد جيل بمشاركة سفن مهداة من سمو الأمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد.
من جانبه، قال رئيس النادي البحري الرياضي فهد الفهد في كلمة خلال الحفل: إن احياء ذكرى الغوص تنطلق من الدور الوطني الكبير للنادي في مجال إحياء التراث البحري وتأتي امتدادا للدعم الكبير الذي يحظى به النادي من القيادة السياسية في تخليد ذكرى الآباء والأجداد لتبقى صورة حية في النفوس.
وأشاد الفهد بالدعم الذي حظي به النادي من الوزارات والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح فعاليات الرحلة وإلى وسائل والإعلام المحلية والخارجية التي كان لها الدور الكبير والمميز في إبراز هذه الرحلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.