مكملات غذائية ترفع مستوى الرغبة لدى المرأة

0

تشير بعض التقارير الصحية الى ان ما بين 30 و40 في المئة من النساء يعانين من ضعف الرغبة الجنسية ويرجع ذلك الى اسباب مختلفة كالمشكلات الهرمونية والآلام التي تشعر بها المرأة احيانا عند ممارسة الجنس، والمشكلات العاطفية والاكتئاب، والتوتر، والقلق الضغوط العصبية، وغير ذلك من الاسباب واذا كنت يا سيدتي تعانين من هذه الحالة فإن بامكانك معالجتها وتنشيط الحافز الجنسي بصورة طبيعية بتناول كبسولات «فيزينيلط» Fezinil – وهي كبسولات صناعة هندية.
هذه الكبسولات فريدة في نوعها وتتميز بمكوناتها الطبيعية وتنتجها مصانع الادوية خصوصا للسيدات الراغبات في علاقة حميمة ممتعة مع ازواجهن واستغرقت البحوث الخاصة بإنتاجها وتحديد مكوناتها الصحية من الاعشاب والنباتات الخضراء بنسبة مئة في المئة سنوات طويلة، ولهذه الكبسولات ميزة مهمة وهي انها تساعد على تنشيط سريان الدم في الشرايين والعروق وتزيد من حساسية المهبل وتعمل على تحسين عملية الترطيب.
هناك اسباب تؤثر سلبا على الرغبة الجنسية لدى المرأة ومن بين هذه الاسباب انقطاع الطمث والتغيرات الهرمونية، والتوتر والاثار الجانبية لتعاطي بعض الادوية، وجفاف المهبل، والحمل، والشعور بالالم اثناء ممارسة الحب، ومشاعر الضيق والاكتئاب، ولكل هذه الاسباب وسائل علاجية فعالة.
ان ملايين السيدات يعانين من ضعف الرغبة في العلاقة الحميمة ولا احد يطالب المرأة بأن تتحمل عواقب هذه الضعف ومن شأن الادوية الصحية خصوصا كبسولات فيزينيل رفع مستوى الرغبة بل ان فوائدها اعم واشمل ومن بين هذه الفوائد تحسين التجربة الجنسية وتحقيق المزيد من متعة الوصال ودفء العلاقة.
من بين مزايا تلك الكبسولات رفع مستوى الوازع الجنسي لدى النساء واحتوائها على عناصر طبيعية منشطة، تعمل على المزيد من الشعور بالمتعة والانسجام والسعادة.
بالاضافة الى ذلك تساعد تلك الكبسولات على تحقيق التوازن الشعوري والعاطفي، ودعم الجهاز المناعي ورفع مستوى الطاقة والنشاط البدني والانشراح النفسي وكل ذلك بفضل العناصر الطبيعية الموجودة في الاعشاب والنباتات التي دخلت في تكوين تلك الكبسولات ويكفي انها تنشط الدورة الدموية خصوصا في الاعضاء الحساسة. كل ما هو مطلوب من الزوجة هو ان تتناول كبسولة واحدة قبل العلاقة الحميمة ويمكن ايضا تناولها اثناء النهار بهدف تحسين المزاج والحالة المعنوية وهذا يعني ان تناول تلك الكبسولات ليس فقط لصالح البدن وانما ايضا لصالح العقل والمشاعر والحالة النفسية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 × أربعة =