مكي يطرح أغنيات ألبومه “واحدة واحدة”

0 5

كشف الفنان أحمد مكي عن تفاصيل ألبومه الجديد، والمقرر طرحه خلال الفترة الحالية، مؤكدا على أنه قرر عدم طرحه كاملا كما فعل في ألبومه السابق، بل سيفضل استحداث طريقة جديدة في طرح وبث الاغنيات عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية، حيث سيطرح كل أغنية بشكل منفرد “سنغل”، بدلا من بث الأغنيات مجتمعة، من جهة ثانية وعد مكي بعودة قوية له في السينما، معلنا خلال فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” عن أنه يواصل الترتيبات النهائية لطرح الألبوم، وبث أغنياته على فترات.
وكان مكي صور من البومه السابق اغنية واحدة هي “قطر الحياة”، والتي حققت نجاحا كبيرا، ولكن كان هذا النجاح على حساب أغنٍيات أخرى كانت تستحق أن يكون لها صدى جيد، مثل “أيام زمان”.
وأكد مكي على أنه سيطرح أغنية جديدة نهاية هذا الأسبوع، وأضاف: الأغنية الجديدة فيها خيال واسع مثل الفيلم، ووضعت “موود” أو حالة بصرية ما على الأوديو لكي يدخل الجمهور في حالة الأغنية وهو يسمعها عبر موقع “يوتيوب”.
وشارك مكي بالظهور في الفيديو عصفوره الذي يلقبه بـ”خورشيد”، والذي ظل يقفز فوق رأسه، و”خورشيد” ليس الطائر الوحيد الذي يمتلكه مكي، فهو معروف بحبه للطيور الأليفة والجارحة أيضا، والحيوانات وتربيته لها على اختلاف أنواعها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.