“ملاك وشيطان”… ديو يجمع ياسمين علي وسليم عساف

0 40

تشارك المطربة المصرية ياسمين علي في “ديو”غنائي يجمعها للمرة الأولى مع المطرب، الملحن والشاعر اللبناني الشهير سليم عساف، والأغنية بعنوان “ملاك وشيطان” من توقيع سليم عسّاف كلامًا ولحنًا، وتوزيع رامي سمير. أمّا التسجيل، فتمّ بإشراف مهندس الصوت خالد سند.
وتعود فكرة الأغنية لياسمين التي قامت بطرحها على عساف لوضعها في إطار دويتو بينهما.
وعبّر سليم عن سعادته بمشاركة ياسمين له في هذا الدويتو، وقال إنها تتمتع بإحساس “خطير”، يتلاءم مع صوته وموضوع الأغنية بشكل عام، كما أضاف إن هذه الأغنية من أقرب الأغنيات التي ألفها ولحنها إلى قلبه.
وأكّد أنه يجهز لزيارة القاهرة والاحتفال مع الإعلام المصري بإطلاق الأغنية التي يعتبرها هديته الأولى لجمهوره المصري.
سليم عساف فنّان لبناني شامل، قدّم العديد من الأغنيات التي لاقت نجاحًا كبيرًا، منها: “شو حلوي، مش خايف وكيفو قلبِك”، بالإضافة إلى عدد كبير من أنجح الأغنيات العربية التي حملت توقيعه بأصوات كبار النجوم مثل إليسّا، نانسي عجرم، صابر الرباعي، نجوى كرم، كارول سماحة، ورامي عياش.
والمطربة ياسمين علي اشتهرت بأغنية “نقابل ناس”، التي كانت جواز مرورها لقلوب الجمهور في مصر والوطن العربي، كما قدمت عددا من الأغنيات والكليبات منها “يا بتاع الورد”، “فاكر زمان”، وتتر مسلسل “أمر واقع” بعنوان “تفاءلوا بالخير”، “حب زمان”، وتتر مسلسل “بيت السلايف” بعنوان “كتير من الحكايات”.
يذكر أن “ملاك وشيطان” ثالث ديو لياسمين علي، حيث غنت “أنا شهيرة أنا الخائن” مع الفنان المصري محمد نور، وأغنية تتر مسلسل “بيت السلايف” مع الملحن مدين.

You might also like