تعيش حالة من الانتعاش بعد عودتها مرة أخرى للسينما

ملك قورة … تتاجر في المخدرات مع “البارون” تعيش حالة من الانتعاش بعد عودتها مرة أخرى للسينما

* منزعجة من صفحات “السوشيال ميديا” المزورة
* ابنة خالة “آخر ديك في مصر” مع محمد رمضان

تعاقدت الفنانة الشابة ملك قورة على المشاركة في مسلسل “البارون” الذي يقوم ببطولته عمرو عبد الجليل، حيث تعاقدت أخيراً على تجسيد أحد الأدوار الرئيسية في العمل حيث تطل بدور فتاة تدعى “كارمن” من عائلة ثرية وتتطور الأحداث في حياتها لتتاجر في المخدرات.
كما انضم أيضاً الفنان محمد عادل لأسرة المسلسل الذي يشارك كضيف شرف في عدد من الحلقات، خصوصاً أن شخصيته لن تستمر طوال أحداث العمل، والتحق عادل بفريق العمل الأسبوع الماضي بعد الانتهاء من تصوير أول أسبوعين من الأحداث في أماكن متفرقة.
مسلسل البارون” من تأليف أحمد صبحي وإخراج إيهاب عمرو، وينتمي لأعمال الـ 60 حلقة التي تعرض خارج رمضان، حيث تقرر عرضه في شهر فبراير المقبل على شاشة “النهار”، ويشارك في البطولة نهى عابدين، فيدرا، أحمد حلاوة، كوكي، لطيفة فهمي، هبة عبد العزيز، وائل عبد العزيز وعدد آخر من الممثلين.
وتشارك ملك كذلك في فيلم “آخر ديك في مصر” الذي يجسد دور البطولة فيه الفنان محمد رمضان، وقد وصفته بأنه “شاطر”.
وتواصل الفنانة الشابة تصوير باقي مشاهدها في الفيلم المقرر عرضه في صيف 2017. وكشفت ملك عن دورها في الفيلم، حيث تجسد دوراً مختلفاً عما قدمته من قبل، وهو دور “نهى” ابنة خالة الفنان محمد رمضان، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، خصوصاً أنها سعيدة بالمشاركة مع أبطال الفيلم والعمل معهم.
وأضافت “قورة” أنها حاليًا تعيش حالة من الانتعاش بعد عودتها مرة أخرى للسينما بفيلم “آخر ديك في مصر”، وهو من بطولة محمد رمضان، محمد علي رزق، أحمد حلاوة، هالة صدقي، إنجي وجدان، وليلى عز العرب، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف عرفة، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية.
من جهة ثانية أبدت قورة انزعاجها من صفحات “السوشيال ميديا” التي تنتحل اسمها وصفتها، موضحة أن بعض القائمين على الصفحات المزورة عرض عليها شراء تلك الصفحة، معلقة: رفضتها كلها وأنا عاوزاها بمجهودي”.
ملك هي ابنة رجل الأعمال محمد قورة الذي أكد في تصريحات سابقة أنه فخور بابنته، لكنه يخاف عليها بسبب طيبتها الزائدة، وعن الشروط التي يجب توافرها في من يتقدم للزواج من ملك، قال قورة:” ملك بترفض العرسان بحجة عملها، والمطلوب في عريس ابنتي إن يخاف الله سبحانه وتعالى فيها”.