ملك ورئيس وزراء البحرين والغانم والعازمي والخالد وطهبوب هنأوا النائب الأول بنجاح العملية

0 13

بعث ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد.
وأعرب الملك حمد بن عيسى في برقيته عن أطيب تمنياته لسمو الأمير بموفور الصحة والسعادة، وخالص تهانيه للشيخ ناصر الصباح على نجاح العملية الجراحية، داعيا الله تعالى بأن يمن عليه بسرعة وتمام الشفاء، ويمتعه بالصحة والعافية.
كما هنأ رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان، الشيخ ناصر صباح الأحمد بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له أخيراً.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية “بنا” أن رئيس الوزراء البحريني دعا في برقية تهنئة أن يمن المولى عز وجل على الشيخ ناصر بالشفاء العاجل وموفور الصحة والسعادة والعافية وللكويت مزيدا من الخير والتقدم في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.
و بعث الشيخ ناصر صباح الأحمد ببرقية شكر إلى رئيس مجلس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عبر فيها عن شكره وتقديره لرسالته الأخوية وما احتوته من كلمات معبرة عن محبتكم وصادق مشاعركم تجاهنا بمناسبة نجاح العملية الجراحية.
ودعا الشيخ ناصر- في برقيته التي نقلها بيان صادر من مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع – المولى عز وجل أن يمن على الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بنعمة الصحة والعافية وعلى البحرين وشعبها بنعمة الامن والامان.
كما تقدم رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بالتهنئة إلى الشيخ ناصر الصباح بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها في ألمانيا.
وقال الغانم في مستهل جلسة المجلس التكميلية أمس الأربعاء “: نحمد الله على نجاح العملية الجراحية التي أجراها النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد في ألمانيا “.
وأعرب رئيس مجلس الأمة عن تمنياته بعودة الشيخ ناصر إلى أهله وأحبته ومحبيه مشافى معافى
وفي السياق ذاته أعرب وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي عن سعادته والأسرة التربويّة بالاطمئنان على الحالة الصحيّة للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، مقدمًا أسمى آيات التهاني وأعز التبريكات لنجاح العملية الجراحية التي أجريت له أول من أمس بفضل من الله وتوفيقه.
وقال العازمي في بيان صحافي امس: نتضرع إلى العليّ القدير أن يلبس الشيخ ناصر الصباح لباس الصحة وموفور العافية متمنيًا له تمام الشفاء العاجل وأن يرجعه سالماً معافى ليواصل نهجه الواضح وعطاءه المستمر في خدمة وطنه.
وتقدم سفير فلسطين في الكويت رامي طهبوب باسم الجالية الفلسطينية وباسمه شخصياً بحمد الله وشكره على سلامة الشيخ ناصر الصباح على نجاح العملية الجراحية التي أجريت له، داعياً الله العلي القدير أن يعيده إلى وطنه سالماً معافىً وأن يحميه من كل مكروه ويديمه ذخراً للكويت في ظل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.
كما هنأ محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد الشيخ ناصر الصباح قائلاً : أجر وعافية يا ابو عبدالله .. اقولها من قلبي لأخي الشيخ ناصر صباح الاحمد، باسمي ونيابة عن اهالي وقاطني محافظة الاحمدي.
ودعا محافظ الاحمدي السميع المجيب بالشفاء التام الذي لايغادر سقما وان يلبسه سبحانه ثوب الصحة والعافية ويعجل جل وعلا عودته الى وطنه واهله ومحبيه ليواصل مسيرة عطائه اللامحدود.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.