ملوفيتش يقترب من قيادة “طائرة” الأزرق

0 40

كتب – خالد العنزي:

يشارك منتخبنا الوطني الاول للكرة الطائرة، اغسطس المقبل رسميا في البطولة الآسيوية للرجال والتي ستقام في ايران، فيما يشارك منتخب الشباب في البطولة الآسيوية للشباب والتي تحتضنها مينمار في سبتمبر الذي يليه.
ويأتي ذلك بعد ان رفع كونغرس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، الايقاف المفروض على الكويت منذ 15 ديسمبر 2015 بسبب التدخل الحكومي في شؤون اللعبة كما ورد في كتاب رفع الايقاف من قبل “الدولي”، والذي عين من خلاله اللجنة “المؤقتة” التي تضم وليد امان رئيسا ومحمد العجمي نائبا للرئيس وعبدالله كايد عضوا، وتدير هذه اللجنة شؤون الاتحاد لحين اجراء انتخابات مجلس الادارة قبل 30 ابريل المقبل، والتي سيشكل لها الاتحاد الدولي للجنة للاشراف عليها. وكانت “مؤقتة” الطائرة، قد خاطبت الهيئة العامة للرياضة بطلب التعاقد مع مدرب المنتخب الاخير قبل الايقاف الكرواتي رادوفان ملوفيتش.
من جانبه، هنأ محمد العجمي نائب رئيس اللجنة المؤقتة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، لجميع الرياضيين ومنتسبي الطائرة رفع الايقاف، مؤكدا ان الفترة المقبلة تتطلب من الجميع التكاتف والعمل معاً للنهوض بلعبة الطائرة من جديد وتجهيز منتخباتنا الوطنية للبطولات الخارجية. واضاف: سنعمل بكل جهد من خلال اللجنة المؤقتة لتطوير مستوى اللعبة محليا وخارجيا، حيث سنقيم معسكرات خارجية لمنتخبات المراحل السنية خلال فترة الصيف استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

You might also like