ممثل الأمير شارك في مراسم تنصيب رئيس نيكاراغوا

شارك ممثل سمو الامير الشيخ صباح الاحمد سفير الكويت لدى المكسيك متعب المطوطح في مراسم تنصيب رئيس جمهورية نيكارغوا دانيال أورتيغا سافيدرا وادائه اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.
وقالت سفارة الكويت لدى المكسيك في بيان تلقته (كونا) امس: ان مراسم التنصيب جرت في ساحة الاستقلال وسط عاصمة نيكاراغوا ماناغوا بحضور شعبي كبير وبمشاركة العديد من رؤساء الدول وممثلي الرؤساء ورؤساء حكومات ورؤساء برلمانات ووزراء.
واشار البيان الى ان المطوطح نقل تحيات سمو الامير وأسمى آيات التهاني والتبريكات الى الرئيس سافيدرا وتمنياته بأن يحالفه التوفيق والمزيد من الرخاء والتقدم لجمهورية نيكاراغوا وشعبها.
واكد حرص سموه الدائم على توطيد اواصر الصداقة والتعاون التي تربط البلدين وتطلعه الى المزيد من التقارب والنمو في العلاقات الثنائية والعمل معا لنقلها الى آفاق ارحب لتصب في مصلحة الشعبين.
ومن جانبه حمل الرئيس النيكاراغوي السفير المطوطح تقديره العميق وشكره البالغ الى اخيه سمو الامير على طيب تمنياته متطلعا الى تلبية دعوته لزيارة الكويت في القريب العاجل وعزمه الراسخ مواصلة العمل المشترك في المجالات كافة لتحقيق تطلعات الشعبين وترسيخ علاقات الاخوة والصداقة التي تجمعهما.