ممرضة تقدم العلاج في أكواب تحليل البول بـ”العدان” المطيري لـ"" : تصرف شخصي

0

كتبت ـ مروة البحراوي:

أثار مقطع فيديو بثه أحد المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اثناء تلقيه العلاج داخل مستشفى العدان، استياء عدد كبير من المغردين، بعدما أظهر ممرضة هندية تقدم العلاج للمرضى والماء في أكواب تحليل البول!.
وبينما اكتفت وزارة الصحة من خلال خدمة “ألو ـ صحة” بالتعقيب على الفيديو المتداول بتغريدة تتعهد فيها باتخاذ اللازم وأنه ” تم رفع هذه الشكوى للجهات المختصة في وزارة الصحة لاتخاذ اللازم في أسرع وقت “، أكد مدير مستشفى العدان الدكتور هاني المطيري توافر الأكواب لشرب الماء وقال في تصريح خاص الى ” السياسة” : غير صحيح، الأكواب متوفرة لكن هذا تصرف شخصي من الممرضة وسوف تحاسب عليه “.
وأعرب المغردون عن سخطهم الشديد من الفيديو حيث تساءل البعض عن دور نواب مجلس الأمة وموقفهم من وزارة الصحة، وقال أحدهم “وين نواب الخامسة عن وزير الصحة ولا الوزير مرضيهم بالعلاج السياحي؟ ” وتساءل آخر ” ليش وين قاعدين؟ ديرة خير وديرة توزع الهبات وفلوس برة وتبني وتعمر دول .. وبالآخر مستشفياتنا جذي هذي شيء ما ينسكت عليه”، وتعددت التغريدات الساخطة من نوعية “عمك اصمخ وما يشوف”و ” قول لك مكافحة الفساد !”
كما فتحت الواقعة شهية المغردين لالقاء الضوء على سوء الخدمات الطبية في مستشفيات اخرى مثل مستشفى الجهراء، حيث غرد البعض “حتى مستشفى الجهراء يقدم الماي بقلاص الابيض حق التحليل في قسم الملاحظة”، بينما قال آخر يبدو أنه من العاملين في الجسم الطبي “، وتقديم علبة تحليل بدلا من كوب بلاستيك لشرب الماء يعني سوء إدارة وهدر بموارد المستشفى لأن هذه العلبة تكلف أكثر من قيمة عبوة مياه صحة صغيرة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

12 − 3 =