مدحت صالح يقدم الأغنية الدعائية للفيلم

“ممنوع الاقتراب أو التصوير”… متكامل العناصر مدحت صالح يقدم الأغنية الدعائية للفيلم

ميرفت أمين

استقر المنتج الفني أحمد السيد، على كافة التحضيرات والترتيبات الخاصة بديكورات وأماكن تصوير فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، وكافة التفاصيل المتعلقة بالعمل، معربًا عن سعادته بالتعاون مع المنتج مينا فايق لتنفيذ فيلم سينمائي مبهر تتوافر فيه كافة مقومات النجاح.
وقال السيد إن «النجاح الذي حققته حملني مسؤولية اختياراتي الجديدة، لذا رفضت التعاون في أي أعمال جديدة لمجرد الوجود، وأحرص على التدقيق في اختياراتي، وعندما اطلعت على النص الخاص بفيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير» تحمست له بشدة، واعتبرت العمل محطة نجاح جديدة ستكون إضافة لرصيدي».
وأضاف: «شجعني للتعاون أيضًا مع المنتج مينا فايق، اهتمامه بمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالفيلم, واصفًا الفيلم بأنه عمل سينمائي باهر متكامل العناصر.
«ممنوع الاقتراب أو التصوير» إنتاج مجموعة “ميامي” للإنتاج السينمائي، وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران، طارق الإبياري، شيماء سيف، ياسر الطوبجي، رشا الخطيب، مروة الأزلي وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.
من جهة ثانية تعاقد النجم مدحت صالح على اداء الاغنية الدعائية للفيلم الذي بدأ تصويره في فيلا بمصر الجديدة وفق اليوم السابع.
ويبدأ صالح تسجيل الاغنية خلال الايام القليلة المقبلة, وهي من كلمات روماني سعد, ومن الحان خالد داغر, كما يحيي مدحت صالح حفلا غنائيا الجمعة المقبلة على مسرح دار اوبرا جامعة مصر.